صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قرارات اللجنة القانونية وشئون الأعضاء

418

 

عقدت اللجنة القانونية وشئون الأعضاء بالاتحاد السوداني لكرة القدم اجتماعها رقم “6” يوم الأحد 31 يوليو 2021 بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم (2) برئاسة الأستاذ معتز محمد لطيف الشاعر نائب رئيس الإتحاد السوداني لكىة القدم رئيس اللجنة بحضور جميع أعضائها وبعد مداولات للعديد من القضايا المطروحة أمامها خرجت اللجنة بالقرارات التالية:
أولا : إجازة اللجنة محضر الإجتماع السابق بتأريخ 28 يونيو 2022.
ثانيا : نظرت اللجنة في الشكاوي المقدمة إليها من أندية الإتحاد المحلي لكرة القدم بالسوكي وقررت تكوين لجنة لتقصي الحقائق برئاسة السيد جمال الغالي عضو مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم وعضوية كل من السادة هشام يوسف وسيف الدين جديد.
ثالثا : نظرت اللجنة الشكوى المقدمة من عضوي مجلس إدارة اتحاد السوكي المحلي لكرة القدم ضد السيد عثمان أحمد عثمان رئيس اتحاد السوكي المحلي وقررت تحويله إلى لجنة الانضباط بالاتحاد السوداني.
رابعا : بخصوص شكوى نادي التاكا حول قرار مجلس إدارة الاتحاد المحلي لكرة القدم كسلا بتكوين لجنة تطبيع للنادي قررت اللجنة عدم قانونية قرار الاتحاد المحلي بكسلا في ذلك الشأن وذلك وفقاً لنص المادة (19) من النظام الأساسي للاتحاد المحلي لكرة القدم بكسلا والمادة (17) من النظام الأساسي للاتحاد السوداني لكرة القدم وعليه قررت اللجنة توجيه الاتحاد المحلي لكرة القدم كسلا بالتعامل مع مجلس إدارة نادي التاكا كسلا المنتخب.
خامسا : نظرت اللجنة الطعن المقدم من نادي التاكا كسلا بخصوص إيقاف نائب رئيس النادي للشؤون الإدارية أبو بكر الفاضل وقررت مخاطبة الاتحاد المحلي بكسلا بإرسال نسخة من لائحة الانضباط بالاتحاد ومحضر الاجتماع لمعرفة الحيثيات التي استندت عليها اللجنة في إصدار تلك العقوبة.
سادسا : قررت اللجنة إحالة الرئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد المحلي لكرة القدم بالباوقة للجنة الانضباط بالاتحاد السوداني لكرة القدم.
سابعا : نظرت اللجنة التقرير المقدم من نائب رئيس اللجنة القانونية الأستاذ متوكل عباس عقيد حول تكليفه بتقصي الحقائق عن شرعية لجنتي الانتخابات والاستئنافات الانتخابية باتحاد ربك ورأت اللجنة أن الملاحظات التي ذكرت في التقرير لا تؤثر على صحة العملية الانتخابية للاتحاد المحلي لكرة القدم ربك، كما نظرت اللجنة للتقرير المقدم من نائب الرئيس والمكلف بمراقبة إجراءات الجمعية العمومية لاتحاد ربك المحلي والمنعقدة بتاريخ 27 يوليو 2022 وبعد الإطلاع على التقرير تأكدت اللجنة من صحة كل الإجراءات التي صاحبت انعقاد الجمعية العمومية الانتخابية لاتحاد ربك بالتاريخ المذكور أعلاه.
ثامنا : نظرت اللجنة الشكوى المقدمة من نادي الكفاح الحواتة ورفضت الشكوى لعدم الاختصاص.
تاسعا: نظرت اللجنة أيضاً الشكوى المقدمة من نادي الشعلة رفاعة وعليه قررت اللجنة مخاطبة الاتحاد المحلي لكرة القدم برفاعة بإرسال نسخة من محضر اجتماع مجلس الإدارة والخاص بتعديل لائحة المنافسة ونسخة من النظام الأساسي لاتحاد رفاعة وصورة من قرار لجنة الاستئنافات باتحاد رفاعة.
عاشرا : نظرت اللجنة الشكوى المقدمة من نادي النهر رفاعة ضد رئيس اتحاد رفاعة وقررت رفض الشكوى لعدم الإختصاص.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد