صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نخشي ان يعيدنا ابراهومة لعدم الاستقرار!!

660

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

نخشي ان يعيدنا ابراهومة لعدم الاستقرار!!

رغم قصر الفترة التي تولي فيها التونسي غازي الغرايري لمهام التدريب بالمريخ الا انه نجح في إعادة الاستقرار للاحمر مستفيدا من الانتصار الذي حققه علي الهلال بهدف رمضان عجب.
الفوز علي الهلال قاد الغرايري لدخول قلوب المريخاب الذين التفوا حوله مشجعين ومؤازرين فكسب ثقة اهل المريخ بلا استثناء لدرجة وصلت حد التفاعل مع مطالبه منحه كافة الصلاحيات في إدارة عمليتي الاحلال والابدال وكان ذلك الدفاع المستميت عن ارائه وافكاره التي يري كثيرون انها بمثابة الخطط الناجعة لنقل الأحمر الي فضاءات أرحب.
اهل المريخ بلا استثناء كانوا يحلمون بتواجد التونسي علي الدكة الفنية في مباراة اليوم لثقتهم في إمكانياته لكن الاقدار فرضت عليهم غيابه بسبب ظروف اسرية اضطرته للمغادرة الي بلاده متيحا الفرصة لابراهومة للإشراف علي المواجهة التي لن يقبل اهل المريخ بغير نيل كاسها المخصصة لهذه المناسبة.
نعلم ان المباراة حبية وتقام علي شرف مناسبة عظيمة وانها ستكون الأخيرة قبل أن يتم منح اللاعبين اجازة قصيرة قبيل الانخراط في الاعداد للموسم الجديد لكن الخسارة ستكون بمثابة قنبلة موقوتة ربما تنسف الاستقرار الذي حظي به الأحمر طوال فترة تولي التونسي للامور الفنية وحتي مغادرته باشرافه علي اخر مباريات الزعيم في الممتاز فهل يعي ابراهومة ذلك وهل تحسب لكل ذلك؟!
نخشي ما نخشي ان يعيدنا ابراهومة الي حالة عدم الاستقرار إبان توليه مهام المدير الفني عقب اقالة كلارك فما فقده الفريق من نقاط تحت قيادته أسهم بشكل مباشر في فقدان الزعيم للقب وبالتالي فإن ابراهومة سيكون تحت الضغط ولن يستطيع التحرر منه إلا بقيادة الفريق للانتصار والا فإن الحريق قادم.
خشيتنا من ابراهومة لا تعني عدم ثقتنا في اللاعبين الذين نراهن عليهم في العودة بكأس البطولة حال تحلوا بروح العزيمة والإصرار ووضعوا خصمهم تحت الضغط المتواصل.

 

 

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. صالح يقول

    معقول الناس بتفكر بي المفهوم ده ؟؟؟؟؟

    معقول كل مسببات الإستقرار …..و عودة الأمور…. و سيرها في الطريق الصحيح …. بالنسبة لنادي بعظمة نادي المريخ تاريخه العريق … تختزل في ( فوز عابر على الند التقليدي الهلال في مناسبة غير مهمة )

    مناسبة غير مهضومة حتى لجمهور الناديين و السودانيين .!!!!!!!

    قول ….غلبتوا الهلال عشرة / صفر … هل حازم ح يتحول لي جمال والي آخر ؟؟؟ … و هل ح تصحوا و تلقوا الخرابة بتاعتكم إتحولت بالليل و لوحدها … لي رد كسل جديدة ؟؟؟

    فعلاً … الكورة السودانية ما ح تتقدم … إذا كان كل طموح المريخاب هو الفوز على الهلال أو العكس .

    ( طبعاً دي كاس جوي هههه )…. بل هي في الحقيقة ( عار جوي )

  2. بكرى كرمه يقول

    اذا كانت المباراه اصلا حسب ما اعلن عنها هجين وخليط بين لاعبى الفريقين ماذا انت قائل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد