صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعثة منتخب الناشئين تطير إلى السعودية فجر الأحد برئاسة سوركتي

207

بعثة منتخب الناشئين تطير إلى السعودية فجر الأحد برئاسة سوركتي

 

تغادر في حفظ الله ورعايته بعثة منتخب الناشئين السوداني لكرة القدم إلى المملكة العربية السعودية في الساعات الأولى من فجر الأحد 24 يوليو 2022م، برئاسة الأستاذ أمير حامد سوركتي عضو مجلس إدارة الاتحاد – نائب رئيس لجنة شئون أوضاع وانتقالات اللاعبين – و رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم بجبل أولياء ، ويرافق البعثة (30) لاعب وقع عليهم الاختيار من جانب الكابتن محمد موسى المدير الفني لمنتخب الناشئين، بالإضافة إلى الجهاز الفني المعاون والطاقم الإداري، والإعلامي المرافق .. وستتوجه البعثة إلى مدينة الطائف؛ لمواجهة منتخب الناشئين السعودي إعدادياً يومي 26 و 28 يوليو 2022م، وذلك في طريق تحضير المنتخب الناشئ لقادم المشاركات الخارجية التي تبدأ بالبطولة العربية في الجزائر 23 أغسطس المقبل، وتصفيات أمم افريقيا من منطقة سيكافا في سبتمبر..

لجنة المنتخبات الوطنية برئاسة الأستاذ أسامة عطا المنان وقفت على كافة الترتيبات الخاصة ببعثة المنتخب الناشئ، وتم استكمال كل الإجراءات الخاصة بسفر بعثة منتخب U 17 ، في تكوينه الجديد الذي بدأ منذ مارس الماضي، ليكون منتخب الحاضر في المنافسات السنية، والمستقبل في منتخبات الكبار بعد التدرج والاستمرارية المطلوبة ..

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد