صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نقطة واحدة تفصلنا عن اللقب

617

على ضفاف الحروف

عبد اللطيف ابو مدين

نقطة واحدة تفصلنا عن اللقب

قدم الهلال بالأمس مباراة جميلة جدا أمام فريق ودنوباوي مكنته من الظفر بالثلاث نقاط والتقدم خطوة نحو اللقب نالغالي كانت مباراة جميلة من كل النواحي الفنية والتكتيكية والتحرك بالكرة وبدون الكرة وفتح خانة للزميل بالامس ابدع وتفنن اللاعب عبدالرؤوف كما العادة في نثر الدرر والباصات البينية للمهاجمين بل حتى احراز الاهداف أصبحت هوايته المحببة ومن تمريرة بينية داخل منطقة الجزاء توغل بها اللاعب أجاجون وصوبها قوية اردت من الحارث قابلها عبد الرؤوف في المرمى هدف أول للهلال والهدف الثاني لوحة ابداعية رسمها الغربال داخل المنطقة للقناص وليد الشعلة أحرز منها الهدف الثاني آمن به نتيجة المباراة .
فريق ود نوباوي لم يكن صيدا سهلا بل كان ندا قويا للهلال في أجزاء كثيرة من المباراة لولا صحوة الدفاع بقيادة بانقا لكان لهم رأي آخر في زيارة شباك الهلال.
بات الهلال قريبا جدا من اللقب تفصلة نقطة وحيدة للتتويج بالكأس ولكن نريدها كاملة الدسم ثلاث نقاط مكتملة من فريق توتي في ختام المشوار ان شاء الله يوم الثلاثاء القادم من عصرا بدري احتفالا بالممتاز الثاني على التوالي.
حكم نيالا كان بالأمس سيئا جدا وهو يتفرج علي العنق الزائد من لاعبي ود نوباوي وصرف النظر عن حالات كتيرة للهلال وتغاضى عن ركلة جزاء صحيحة من الغربال أوضح من الشمس يريد الاتحاد المريخي تعطيل الهلال بشتى السبل ولكن هيهات لن نتركها لهم بعد مالبنت .
لم يقدم الامل مباراة تدل على نيته البقاء ضمن منظومة الدوري الممتاز وكان مشتت الخطوط ولم يكن لديه استراتيجية معينة للمباراة وكانت شباكه سهلة المنال إذا كان هذا مستواه فالهبوط لا محالة في انتظاره لم يقدم مايشفع له بالبقاء في الممتاز اذ ان لدية مباراة وحيدة أمام الشرطة القضارف ولا اظن انها نقاط سهلة المنال ومن خلفة هلال الابيض الذي ينتظر تعثر الأمل للبقاء في الممتاز .
*قدم منتخبنا بالأمس مباراة غاية الروعة امام منتخب المغرب وتقدم بهدف وعادل بالهدف الثاني
في نهاية المطاف انهار باربعة اهداف مقابل هدفين اتمنى ان يكون الحال أفضل في مباراة منتخب فلسطين إن شاء الله. *. كل حاجة ولا الهلال. اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

قد يعجبك أيضا
5 تعليقات
  1. شقلوووووب يقول

    انت ناسي دورى الابطال قريبا والغرور ابوسفة الغربال يجلى فيها داخل خط 3
    ولا الحراس ناس ملوص وضربات جزاء وهم مافى حكام الاتحاد الاقريقى…
    بالله مش طممت بطنك…

    1. احمد التجاني يقول

      مرة تكتب بإسم شقلووب ومرة تكتب بإسم قلب الحقيقة وياكا نفس الزول المسكين اللي بدا يأمل. الدوري خلاص راح باى باى. اما دوري ابطال افريقيا مالك وماله انت؟ غير تجي فيهو طيش المجموعة بتعرف عنه شنو؟

  2. الوهم يقول

    انت ناسي دورى الابطال قريبا والغرور ابوسفة الغربال يجلى فيها داخل خط 3
    ولا الحراس ناس ملوص وضربات جزاء وهم مافى حكام الاتحاد الاقريقى…
    بالله مش طممت بطنك…

  3. ابو عمار يقول

    تمام وهم وكمان شقلوب. الله يعينك يا دلقان يا وصيف السنين

  4. Hajjam يقول

    لا حول ولا قوة الا بالله. تلات مستعارات في يوم واحد ؟؟ شقلوب ، الوهم وفي دي صدقت فعلا وهم وفي صفحة اخري قلب الحقيقة. بالغت يا مستعارخي 😹😹😹

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد