صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لا للمشاركة في مباراة دعم الانقلابيين

415
هلال وظلال
عبد المنعم هلال
لا للمشاركة في مباراة دعم الانقلابيين
– موافقة الهلال على المشاركة في مباراة ما يسمى بدعم السلام تعني دعم الانقلاب والانقلابيين والاتجاه عكس مسار الثورة وفي هذه الحالة يتوجب على الأهلة الشرفاء وعلى الثوار الوقوف ضد هذا القرار ومحاربة مجلس الهلال الذي قيل أنه قد تراجع عن الاعتذار ووافق على أداء المباراة ..
– الهلال في زمن العهد الغابر كان يؤدى مباريات درع الإنقاذ مرغما وغالباً ما يفوز الوصيف نادي الحكومة وربيب الشمولية بهذا الدرع الذي لا يشرف نادي الحركة الوطنية ..
– موافقة السوباط على أداء الهلال لقمة الجنينة باعدت بينه وبين جماهير الهلال وأصبح لا فرق بينه وبين الجكومي الذي يجاهر بالحرب على الهلال وهلال (الحركة الوطنية) لا يمكن أن يترأسه من يوالي جماعة (الحركة الموزية) ..!!
– على جماهير الهلال مقاطعة هذه المباراة ونتمنى أن يتلقى فيها الهلال الهزيمة لأن انتصاره سبة وعار ..!
– قوة الهلال في قوة من يتقلد الرئاسة والقيادة ورحم الله الريس الطيب عبد الله الرجل القوى الذي لا ينحني لأوامر الحكومة والحكام ..
– موافقة الهلال على قمة الجنينة بعد ضغوط سياسية وعسكرية تعني أن إدارة الهلال الحالية غير جديرة بإدارة هلال الحركة الوطنية ..!
– الوصيفاب غير غريب عليهم الإرتماء في أحضان الحكومات الشمولية فقد سيرتهم وصرفت عليهم الإنقاذ حتى أن تعيين رئيسهم تم بتعليمات رئاسية بشيرية وفي آخر حكم الإنقاذ صدق لهم والي الخرطوم بدفرة ومعونة مالية مليارية شهرية فلذلك هم لا يستحون من الدفرة والمعونة الحكومية والتحكيمية ..!
– من الطبيعي أن يوافق نادي الدعم السريع للمشاركة في مباراة الجنينة خاصة بعد النفرة لتأهيل الحفرة ..
– دماء الشهداء لم تجف بعد ويريد قادة الانقلاب من القمة الكروية التباري واللعب على أشلاء ضحايا الثورة السودانية ..!
– اللاعب الذي يركل الكرة في قمة الجنينة كأنه ركل جمجمة أحد ضحايا الحكومة الانقلابية لذلك يجب على لاعبي الهلال الامتناع عن المشاركة في هذه القمة المسخرة حتى لو أدى ذلك لايقافهم وشطبهم ..!
– بموافقته على مشاركة الهلال في مباراة الجنينة هدم السوباط كل ما بناه وخرج من قلوب الأهلة الشرفاء ولطخ تاريخه وتاريخ الهلال الناصع البياض ..!!
– مهما كان حجم الترغيب والترهيب على الهلال عدم المشاركة في هذه المباراة حتى لو كانت في شكل مباراة مهرجانية بتقسيمة مختلطة بين لاعبي الفريقين ..
– الفرصة مواتية للتراجع عن قرار المشاركة وليذهب الانقلابيين وأتباعهم إلى الجحيم ..
– احترموا الذين قدموا حياتهم من أجل هذا الوطن احترموا أسر وأمهات الشهداء واتفقوا على كلمة سواء وقولوا لا ومليون لا للمشاركة في هذه المباراة ..
– عن أي سلام يتحدثون ويريدون بأسمه أن يلعبون قبل أن انتهي من الكتابة فجعنا بخبر سقوط الثائر الشاب أبو بكر معتصم اسماعيل (غيمة) شهيدأ بأمدرمان على يد القوات الانقلابية .. هل هذا هو السلام والأمن والأمان الذي من أجله تقام هذه المباراة ..؟
– لا لدعم القتلة الانقلابيين ولا للمباراة التي يريدون بها تبييض وجوهم الغبرة ..
ظل أخير
أيها الشهيد تحية وسلام
بك والنضال تؤرّخ الأعوام
بك والضحايا الغرّ يزهو شامخا
علم الحساب وتفخر الأرقام
بك والذي ضم الثرى من طيبهم
تتعطر الأرضون والأيام
بك يُبعث الجيل المحتم بعثه
وبك القيامة للطغاة تقام
وبك العتاة سيحشرون وجوههم
سودُ وحشو أنوفهم إرغام
قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. Hajjam يقول

    دي كلها مصايب الدلاقين . فريق الحكومة والحكام. ورطوا الهلال معاهم وجابت ليها جنجويد كمان!!

  2. Ahmed يقول

    هل أنت …يا صحفي حتى ترفض وتحرض نادي الهلال الى عدم لعب مباراة السلام التي تدعو للسلام المجتمعي والتصالح ونبذ العنصرية والقبلية في دارفور عامة وفي الجنينة على وجه الخصوص الموضوع ليس موضوع انقلابيين ولا يحزنون الموضوع موضوع دعم مجتمع بأكمله من أجل السلام والتعايش السلمي فهل ترفض السلام وتدعو لعدم لعب الهلال لهذه المباراة الهامة في عملية دعم السلام في دارفور لا يرفض السلام إلا إبليس وأتباعه من المتابلسين لماذا لم تنطق بكلمة يا أيها الصحفي الرافض للسلام والمدعي الوطنية وأين كنت لما حكومة الكيزان تقتل الناس في دارفور وتطبق نظرية فرق تسد بين مكونات مجتمع دارفور لماذا ترفض وتدين ذلك لماذا لم ترفض مباريات درع الإنقاذ التي لعب فيها هلالك عشرات المباريات يا صحفي اتق الله في نفسك وفي الناس وانت يا صاحب التعليق الأول احذر من التعليقات العنصرية وقولك جنجويد عليك أن تعرف أن الذين تطلق عليهم جنجويد هؤلاء أجدادهم هم الذين حرروا السودان وطردوا الإنجليز من السودان واجدادهم هم الذين قتلوا هيكس باشا وقتلوا غردون واجدادهم هم الذين نصروا المهدي وكونوا وادعوا له الجيوش لقتال الإنجليز واجدادهم هم الذين أسسوا دولة المهدية بقيادة الخليفة عبدالله التعايش ود تورشين والذي في عهده تم تكوين وتحديد السودان الموجود الآن وقبل فصل الجنوب أن الذين تطلق عليهم جنجويد هؤلاء ياهذا العنصري هم أبطال اشاوس ابناء اشاوس أن الذين تطلق عليهم جنجويد هم الآن يقاتلون في الفشقة في الحدود السودانية الأثيوبية جنبا إلى جنب مع الجيش والقوات النظامية ويحرسون حدود السودان في الادغال والفيافي والصحراء ذهبوا هناك من حماية السودان وحدوده من تربص الأعداء حتى تنام انت ايها العنصري والصحفي الرافض للسلام حتى تناما قرير العين هانيها يساهمون ويسهرون من أجل السودان وشعبه وأمنه وبدل أن تشكروهم على ذلك تطلقوا عليهم الألفاظ العنصرية وتشتموهم يا ناس اتقوا الله أفضل لكم وللسودان وادعوا للسلام والمحبة بدل زرع الفتنة والبغضاء بدل أن تنكوا بنار الفتنة التي تطلقوها وتوقدهاصباحا عشيا وان الذي يزرع شرا وشوكا فلن يجد إلا الشر والشوك نسأل الله الهداية للجميع

  3. روجر ميلا يقول

    التحية للاستاذ عبد المنعم هلال

    مجلس ادارة الهلال ظهرت على حقيقتها ..
    كيزان خايفين على مصالحهم التجارية اذا ما رفضوا تلبية رغبة زعيم الجنجويد.

    ياتوا سلام … الله لا سلمكم.

    يبدوا انها ستكون ايام مظلمة في عهد هؤلاء المتاجرين بسمعة الهلال.

    دعواتنا مع اسر الشهداء عليكم يا مجلس العار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد