صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سلموا السيستم لسوداكال !!

1٬347

بهدوء
علم الدين هاشم ..
سلموا السيستم لسوداكال !!

من بين اسماء المحترفين المتداولة منذ اكثر من اسبوع تقريبا لم يتعاقد المريخ سوي مع محترف واحد هو الكنغولي اريك كمبالي مهاجم الاكسبيرس الاوغندي بعدما اقتنع المدرب التونسي الغرايري بمستوي ادائه الفني وطلب بالاسراع في التعاقد معه لسد النقص في مركز هجومي يحتاجه المريخ بينما لازال عدد من المحترفين يخضعون للاختبار والتفاوض معهم يتم عبر الغرايري والنفطي اصحاب الصلاحيات الواسعة في ملف الاحلال والابدال وربما يكون هناك نوع من التطويل في هذا الجانب سببه طول الفترة التي حددها الاتحاد العام للتسجيلات في هذا الموسم حيث سيكون في مقدور المريخ ان يمد التفاوض مع الاجانب حتي مطلع الشهر القادم ،، وفي المقابل لازال هناك بطء واضح في حسم امر تجديد عقود عدد من اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع نهاية الموسم الحالي ابرزهم عمار طيفور الذي كما يبدو سيتحول الي لغز محير بعدما كثرت حوله الاحاديث والاقاويل عن مستقبله مع المريخ كان اخرها حديث رئيس النادي حازم مصطفي الذي اكد انه ملتزم باكمال التفاوض مع طيفور وجاهز لتجديد عقده اذا اللاعب كان راغبا بالاستمرار مع المريخ ،، وهو مايفهم منه ان طيفور لم يحسم امره مع الادارة ولازال يلف ويدور ويناور بحثا عن العرض الافضل في الوقت الذي يقال ان المريخ قد وضع سقفا محددا لاي لاعب يوافق علي تجديد عقده مع النادي !
بعيدا عن هذه التفاصيل اليومية والمملة عن عملية الاحلال والابدال في المريخ وتصريحات رئيس النادي حازم مصطفي في هذا الجانب فوجيء الوسط الرياضي عامة والمريخي علي وجه الخصوص بخطاب مرسل من مسؤولة السيستم في الفيفا الي الاتحاد العام تطالب المسؤولين في اتحاد الدكتور معتصم جعفر بتطبيق قرارات محكمة كاس وضرورة التواصل مع سوداكال الذي وصفته برئيس نادي المريخ وتسليمه نظام انتقالات النادي وتدريب احد موظفيه للتعامل مع السيستم الخاص بالمريخ !!
من خلال الخطاب الوارد من الفيفا يبدو ان الموظفة المسؤولة لاعلم لها بقرارات محكمة كاس التي لم تعطي اي شرعية لمجلس سوداكال او مجلس حازم وان الاتحاد العام لايتعامل حاليا مع سوداكال او حازم مصطفي وانما مع المكتب التنفيذي وهو في انتظار ان يتفق اهل المريخ علي تشكيل لجنة تطبيع لتسيير شؤون النادي !! ولكن مع ذلك نتمني ان يسلم الاتحاد العام سيستم الانتقالات لسوداكال بشرط ان يورد اولا مليون و٢٠٠ الف دولار في خزينة الاتحاد العام قيمة تجديد عقود مطلقي السراح ثم يدفع ١٦٠ الف دولار قيمة التعاقد مع الكنغولي اريك كمبالي ومن بعد ذلك يدفع قيمة عقود بقية المحترفين الاجانب الذين يتفاوض معهم المدرب التونسي حاليا !
ادفع الكاش قبل فتح السيستم !

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. الزعيم يقول

    يبدو إنك إنت ومن لف لفك غير ملمين بقرارات كاس ولا إلزامية تنفيذ القرار وعدم التعامل معها بجدية كان يتعامل الإتحاد حسب ما وصفت بالمكتب التنفيذي هو عين التحايل على عدم التنفيذ .. بعدين شنو هو المكتب التنفيذي أصلاً ما دام في رئيس معتمد رسمي للنادي وفي قرار ملزم بتسليم النادي له اللهم إلا إذا كان جسم هلامي للتحايل وعدم تنفيذ قرار كاس وما تفتكر سوداكال أو الأستاذ / مدثر خيري بالغباء لدرجة إنهم يقتنعو بالفرية دي ! أما أن تشترط على سوداكال بإيداع المال في خزينة الإتحاد فهذا ليس من حقك ولا من حق الإتحاد أن يشترط على رئيس نادي كيف يسير ناديه كما أنه ليس من حق أي جهه تكوين لجنة تطبيع طول ما المجلس قائم ومكتمل العضوية وجاهز لممارسة مهامه .. شكلكم كدا يا صحفيي راح منكم الدرب في الموية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد