صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بحضور رئيس لجنة المنتخبات والمشرف العام للمنتخب منتخب الناشئين واجه الشموخ ويلتقي الامل إعداديا

116

بحضور رئيس لجنة المنتخبات والمشرف العام للمنتخب

 

منتخب الناشئين واجه الشموخ ويلتقي الامل إعداديا

 

أدى منتخب الناشئين السوداني لكرة القدم مباراته الاعدادية السابعة خلال معسكره الحالي استعدادا لقادم المشاركات، وواجه المنتخب فريق الشموخ عند الساعة السابعة  والنصف من صباح الجمعة 15 يوليو 2022م على ملعب استاد الخرطوم، وخلصت النتيجة  إلى فوز الشموخ بهدفين مقابل هدف، و سيوالي ناشئة صقور الجديان مبارياتهم الاعدادية بمواجهة الأمل عطبرة في ذات التوقيت والملعب يوم السبت 16 يوليو 2022م بتجربة اعدادية ثامنة، ويخطط الجهاز الفني بقيادة الكابتن محمد موسى لخوض 10  مباريات على المستوى  المحلي قبل السفر إلى المملكة العربية  السعودية لخوض مباراتين دوليتين في مواجهة منتخب الناشئين السعودي بمدينة الطائف يومي 26 و 28 يوليو الحالي  .. وتنتظر صقور الجديان مشاركة خارجية أولى في الجزائر بالبطولة العربية يوم 23 أغسطس القادم ، و مشاركة مرتقبة أيضا في تصفيات أمم إفريقيا U 17 من منطقة سيكافا ستلعب في العاصمة الإثيوبية(أديس أبابا)..

الأستاذ أسامة عطا المنان النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الاتحاد – رئيس لجنة المنتخبات – والأستاذ هشام يوسف عضو لجنة المنتخبات – المشرف العام على منتخب الناشئين – كانا حضورا في تجربة الشموخ وتابعا باهتمام اداء المنتخب الناشئ، وحرصا على تقديم الدعم المعنوي للاعبين والجهاز الفني لبذل المزيد من الجهود خلال المرحلة الحالية من التحضير لبناء منتخب المستقبل في السودان.. وتواجد أيضا كالمعتاد الأستاذ كمال ناصر إداري المنتخب ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد