صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكرة النسوية حاضرة بممر شرفي في الوداع رئيس لجنة المنتخبات يلهب حماس شباب صقور الجديان قبل تحليقهم للمشاركة بالبطولة العربية

147

الكرة النسوية حاضرة بممر شرفي في الوداع

 

رئيس لجنة المنتخبات يلهب حماس شباب صقور الجديان قبل تحليقهم للمشاركة بالبطولة العربية

 

حرص الأستاذ أسامة عطا المنان النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الاتحاد – رئيس لجنة المنتخبات – على وداع بعثة منتخب الشباب قبل اقلاعهم إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في البطولة العربية ، وألهب رئيس لجنة المنتخبات حماس اللاعبين بكلمة ضافية تحدث فيها عن ثقتهم الكبيرة في الجهاز الفني واللاعبين ، و قال أسامة عطا المنان انهم ظلوا في حال متابعة واهتمام و عمل دؤوب من أجل تكوين الكلية الحالية للمنتخب الشاب و العمل على تسهيل مشاركته في الاستحقاقات الخارجية ، و اعتبر عطا المنان ان الرحلة الأولى للمنتخب الشاب الجديد حظيت باهتمام مقدر و شكر جهود القائمين على أمر المنتخب اداريا وفنيا .. تمنى التوفيق للبعثة التي تغادر إلى المملكة العربية بالخميس 14 يوليو 2022م برئاسة الأستاذ مبارك حسن عضو مجلس إدارة الاتحاد – نائب رئيس اللجنة المالية والتسويق والتلفزة – ويرافق البعثة المشرف العام للمنتخب الأستاذ وليد بعشر عضو لجنة المنتخبات..

لاعبو المنتخب شكروا الاهتمام ووعدوا ببذل كل طاقتهم من أجل أن يكونوا على قدر الثقة و المسئولية الوطنية ..

الأستاذ مبارك حسن رئيس البعثة تحدث أيضا شاكرا رئيس لجنة المنتخبات ومثمنا الجهد الكبير آملا التوفيق للمنتخب في مشاركته المرتقبة ، وشكر كل من عمل على تسهيل الإجراءات لبعثة المنتخب بقيادة الأستاذ جمال ابشر مدير العلاقات العامة بالاتحاد ، و موظفي المطار ..

يذكر أن المنتخب سيواجه منتخبي فلسطين والمغرب ضمن مشاركته الحالية في المرحلة الاولى بالبطولة العربية يومي 22 و 25 يوليو الجاري بمدينة أبها في المملكة العربية السعودية.. وكان فريق الكرنك للسيدات قد حرص على وداع بعثة المنتخب بممر شرفي و شكلت زغاريد حواء حضورا أنيقا في وداع بعثة منتخب الشباب.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد