صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بحضور أسامة عطا المنان و وليد بعشر..منتخب الشباب يفوز على الأهلي مروي بخماسية

351

 

أدى منتخب الشباب تجربته الاعدادية السادسة عند الساعة السابعة والنصف من صباح الاربعاء 13 يوليو 2022م في ملعب الخرطوم الوطني بنادي الأسرة في الخرطوم 3 ، في مواجهة الأهلي مروي ، وحقق شباب صقور الفوز بخمسة أهداف مقابل هدفين.. وأحرز أهداف المنتخب كل من: معز، فوزي، أمجد قلق، أبوبكر، و حسن آدم .. وقد شرف المباراة الأستاذ أسامة عطا المنان النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الاتحاد – رئيس لجنة المنتخبات – و الأستاذ وليد بعشر عضو لجنة المنتخبات – المشرف العام على منتخب الشباب – وعدد من المهتمين والفنيين والاقطاب الرياضيين..
منتخب الشباب سيشد الرحال بعد ساعات إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في البطولة العربية ، و قد أطمئن الجهاز الفني بقيادة الكابتن مبارك سلمان المدير الفني ، و الكابتن أمير دامر المدرب العام على جاهزية اللاعبين من خلال التباري والتدريبات ، كما وقف الكابتن فتحي بشير مدرب الأحمال على الوضع البدني للاعبين ، و ظل الكابتن ياسر كجيك مدرب الحراس يخضع لاعبيه إلى تمارين متنوعة .. يذكر أن منتخب الشباب اوقعته القرعة في مجموعة المغرب وفلسطين بالبطولة العربية، و سيواجه الأول يوم 22 والثاني يوم 25 يوليو الحالي في مدينة ابها.. ويتأهل متصدر المجموعة من الست مجموعات بالإضافة إلى أفضل اثنين من أصحاب المركز الثاني إلى الدور ربع النهائي ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد