صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مباراة حيدوب والإصلاح مدني مسؤلية الجماهير وروابط المشجعين داخل إقليم كردفان الكبرى 

134

مباراة حيدوب والإصلاح مدني مسؤلية الجماهير وروابط المشجعين داخل إقليم كردفان الكبرى

 

النهود : عزالدين الحيدوسي

 

قبل انطلاقة مباريات دوري النخبة المؤهل للممتاز، كتبنا مناشدين جمهور مدينة النهود أن يركل الفرقة والشتات ويتخلص من المكايدات العقيمة التي جعلتنا في ماخرة الركب طيلة السنين الماضية، وقد إستجابت الجماهير لهذه المناشدة وشاهدنا وقفة الجمهور مع حيدوب في المباريات القومية مادياً من خلال جمع التبرعات ومنعوياً بهدير مشجعي الأندية الرياضية وروابط المشجعين داخل إقليم كردفان الكبرى.

وكما هو معلوم بأن التشجيع يلعب دورا حاسماً في الكثير من المباريات لذلك لن نكل أو نمل من تكرار دعوتنا لجمهور مدينة النهود بكافة ميوله وألوانه وانتماءاته بصفة خاصة وجمهور إقليم كردفان الكبرى بصفة عامة، أن يؤازر فريق حيدوب في مباراة الإصلاح مدني يوم الخميس الموافق ١٤/ يوليو على ملعب قلعة شيكان الأبيض، فهو في أشد الحاجة لتلك الوقفة الجماهيرية حتى يحقق الفوز في هذه المباراة الصعبة .

الاصلاح مدني فريق مميز واحترامه واجب وليس لديه ما يسخره سيدخل اللقاء من أجل الثلاثة نقاط وعلى لاعبي حيدوب وجهازهم الفني احترام الخصم وان يعملوا له ألف حساب لان كرة القدم مجنونه لا تعرف المستحيل، لذلك فان الواجب يحتم علي الجميع التعامل مع هذه المباراة بحسابات خاصة .. وخاصة اللاعبين الذين يقع عليهم عبء كبير في تحقيق طموحات اهالي محلية النهود في تبوء موقع متقدم في روليت الدوري الوسيط ولا نرضي بغير الصعود إلي الممتاز باي حال من الاحوال.

ونأمل ان تتواصل انتصارات حيدوب في مباراة  الخميس امام الاصلاح مدني العنيد حتي تكون فاتحة شهية لجميع المباريات للانطلاق نحو الهدف المرسوم .

• والفوز في مباراة الخميس لن يأتي الا بتضافر الجميع .. والدعوة ستكون خاصة لجماهير الكرة بمدينة النهود باعتبار ان فريق حيدوب لم يعد نادي الحي الذي به داره بل هو نادي كل المدينة ويقاتل من اجل سمعتها ويعمل من اجل تحقيق انجاز لها والواجب يحتم وقفة كل الجماهير مع حيدوب ابتداء من مباراة الإصلاح  وحتي آخر مباراة للفريق في دوري النخبة .

ومؤكد ان هذه الجماهير ستحتاج الي حوافز حتي تقف وقفة صلبة وتشجع بقوة وهذا الحافز لن يكون الا بالاداء الجيد للاعبي الفريق الذين سيقع عليهم عبء جعل الجماهير تشجعهم وتقف معهم .

جماهير النهود التي يصفها البعض بانها شرسة .. كم نتمني ان تعود الي شراستها وقوتها التي كانت عليها حتي يكف المتطاولون السنتهم عنها .. وحتي تعود لمدينة النهود هيبتها وقوتها داخل الميدان فهذه الجماهير بقوة زئيرها وعلو صوتها وتشجيعها المنتظم سيكون لها فعل السحر في نفوس اللاعبين وهذا هو الدور الاساسي الذي من اجله يقطع المشجع تذكرته ويدخل الي المدرجات.

مباراة الخميس مباراة جمهور ونحن لها ولا نرضي بغير النصر ومن ثم الصعود إلى الممتاز.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد