صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعد (52) يوم من الإعداد المتواصل  منتخب الناشئين تدرب صباحا بسباق الخيل قبل تسريح اللاعبين

134

بعد (52) يوم من الإعداد المتواصل

منتخب الناشئين تدرب صباحا بسباق الخيل قبل تسريح اللاعبين

 

أدى منتخب الناشئين السوداني لكرة القدم مرانا بدنيا عند الساعة السابعة من صباح الخميس 7 يوليو 2022م ، على ملعب سباق الخيل اشتمل على الجري وبعض التدريبات البدنية تحت إشراف جهازه الفني بقيادة الكابتن محمد موسى والمدرب العام الكابتن محمد ابراهيم و الكابتن خالد درويش مدرب الحراس وبإشراف مباشر من الدكتور عبدالعظيم جابر مدرب الأحمال ، وعقب المران تم تسريح اللاعبين لقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك مع ذويهم ، على أن يكون التجمع مجددا يوم 12 يوليو 2022م (ثالث أيام العيد) في معسكر المنتخب بفندق أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم 2..

منتخب الناشئين ظل في حال إعداد متواصل لمدة (52) يوم شهدت تكوين كليته الجديدة تأهبا للمشاركات الخارجية القادمة والتي تبدأ بالبطولة العربية في أغسطس القادم ، وسيخوض صغار الجديان معسكر خارجي في المملكة العربية السعودية يواجهوا فيه منتخب الناشئين السعودي يومي 26 و 28 يوليو الحالي في مدينة الطائف ضمن خارطة التحضير الموضوعة من قبل الجهاز الفني والمعتمدة من لجنة المنتخبات والمجازة من قبل مجلس إدارة الاتحاد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد