صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شادية عطا المنان ..وعطر الليل الباقي؟!

430

راي حر

صلاح الاحمدي

شادية عطا المنان ..وعطر الليل الباقي؟!

 

لم تعدالمهيرة الهلالية الكبيرة شادية عطا المنان بحاجة يكتب عنها باعتبارها عنصر من عناصر المراة بتنظيم فجر الغد . التي ادركت ان الرياضة هي ملاذ المراة السودانية ولها اهميتها في نادي الهلال .
الكل يشهد لها بان وجودها في تنظيم فجر الغد عدل الميزان واصبح للمراة السودانية صوتها الاداري الرياضي المخترق للحجب للاستار المفضي الي ساحة البوح والفضاء والمشاركة وعزز من دور شادية عطا المنان وحجم تاثيرها رغم ازدحام الساحة الرياضية بعنصر المراة من خلال الندوات الرياضية علي مستوي تنظيم فجر الغد. عدة ندوات تحدثت فيها عن المراة و دخولها مجال الرياضة ودورها الطليعي في نادي الهلال .
فتحت شادية افاق لعنصر المراة في نادي الهلال من خلال تنظيم فجر الغد حتي اصبحت مهيراة الهلال عبر تنظيم فجر الغد اكثر تحاورا ووجودا في الساحة الهلالية ينشدون رفعة الهلال من خلال المراة في منصب المراة الحديث .
لاشك ان اختيار شادية عطا المنان وهي تزين هذا المنصب امل كبير بقوة المراة ودورها الكبير في تقديم الجديد خاصة ان المساحة الموجودة عبر الطرق الشرعية من خلال منصب يحق لها ان تبدع في توصيل دور المراة في المجتمع الرياضي في بعض المناشط الرياضية والليلي الثقافية وهي تملك تلك الناصية اكثر من غيرها وصاحبت إشراقات شهد لها الكل في المحافل الثقافية .
: شادية عطا المنان معروفة للجميع من خلال طلتها في كثير من المنتديات
وهي .اعلامية متميزة وباحثة ومبدعة صاحبت الاسلوب الادبي الجميل الذي لا يقل عن لغتها في التقديم الاذاعي او علي المنصات الاعلامية في المؤتمرات ارهافا ورقة وبلاغة .شادية عطا المنان هذه لا يعرفها كثيرون من اهل الهلال انها قادة عنصر المراة من خلال تنظيم فجر الغد بارضية ثابته جعلت منها قبلة للكل .
وهي الان تقدم نفسها في مجلس الهلال بمنصب المراة وهي تأمل ان يجانبها التوفيق حتي تقدم في هذا المنصب كل ما يتطور عنصر المراة وهي تقدم رسالة لكل مهيرات الهلال صاحبة الصوت في انتخابات الهلال ان تنال صوتهم حتي توجد ارضية قوية لنادي الهلال بوجود عنصر لاول مرة يكون صاحب منصب .
تملك افكار كثيرة تضع المراة في نادي الهلال متميزة من خلال مشاريع كثيرة عبر برنامج مطول يفيد العنصر النسائي في الهلال الكيان .صوت مهيرة الهلال احق اصيل لها في الانتخابات لذلك قدمت نفسها وهي تعلم ان مهيرات الهلال لا تبخل عليها
.
[: نافذة
شادية عطاالمنان الاعلامية الكبيرة والمثقفة الواعية لا تبخل علي من سألها بكل ما تمتلكه من خبرة ومعرفة فهي تستوقفه لتطلعه علي معني الجمال في الغة وصولا الجمال في الهلال.
ليس هناك مقارنة بين مرشحة المراة في مقعد مجلس الهلال الدكتورة نوال.
الاعلامية شادية عطا المنان التي تربت علي بلاط الهلال وهي صاحبت خبرة كبيرة شهد لها الكل وجودها وحركتها ونشاطها قد يعطي ذلك المنصب حيوية كبيرة لذلك اجمع الكل انها المراة القادمة لهذا المنصب وهي الخيار الأنسب .بمعرفة الكل قدمها تنظيم فجر الغد كاحد مهيرات الهلال الذي قدمت كتبها من خلال كل الاحتفالات .
[ نافذة اخيرة
حرارة الاحساس وصفاء الرؤي ودقة التنفيذ هي القواسم المشتركة التي اجتمعت في تنظيم فجر الغد وهو يقدم الاعلامية المتميزة شادية عطالمنان في منصب المراة في الهلال .لانها صاحبت تجربة اصيلة قدمتها في كل المحافل الاجتماعية والثقافية والرياضية ولها علاقات متميزة حتي مع جمهور الهلال .
مسكونة بالإبداع متمثلة لروح الوطن الهلال متمردة علي التقاليد الرياضية باحثة عن زهور تزين عنصر المراة في نادي الهلال لعل ما تقدمه من جهد يوحي بما يحمله النسيج الكلي للإبداع في المجال النسوي في بلاط الهلال هذا المجتمع الصغير الذي يتقاسمه الرجل والمرأة في الادارة وكانت حاضرة رغم تغيابها في المجالس السابقة الان تعود بامر الفيفا والنظم الاساسية لتجد نفسها صاحبة راي يعبر عن كيان المراة داخل المجلس صوتها مثل صوت الرجل وقد يكون التفوق احيانا في امر مطروح صوتها المرجح لها مثل حقوق الرجل في مجلس الادارة .
اختارت شادية عطا المنان الوطن الهلال
هذا المنصب الراقي لامرأة نرجسية تحب ذاتها وتنتغض كالملدوغة لهول ما رات علي قطاع المراة الصغير في كنف الهلال وهو يتم تجاهلها في كثير من المجالس السابقة تنشد توسيع الرقعة وتجذب عنصر المراة الي نادي الهلال حتي تصبح ذات قوة مميزة خاصة في قطاع العضوية ..

خاتمة
هنا نلمس اختلاف الشخصيات من موقع الي اخر لدي شادية عطا المنان مما منح تفوقها في نيل المنصب مزيد من التنوع الذي يحمل رمز الوعي والدهاء السردي الحرفي الذي يصقل الملحمة الذاتية التي تمسك بتلابيب مراة تقدم نفسها من اجل الهلال.
يمكن ان نقول ان المرشحة اتخذت لنفسها دوما في تقديم كتابها دربا لم تغيره بل تحرص علي الاستمرار فيه وهو انها تركب الصعب فتختار وسيلة اتصال راقية هادفة تحقق الوصول الي المشاركة الفعلية في تتطوير عنصر المراة في نادي الهلال حيث ركبت صهوت الحدث الدامي الصعب الذي تعرض له الوطن الهلال
خاصة في تجاهل قاطع المراة
:
تؤكد شادية عطا المنان امكان مناهضة هذه القيم الذكورية عبر التضامن بين النساء بقدر ما تبدو هذه الوسيلة غير مستحيلة في كسب الاصوات من خلال تقديم نفسها بطموحات تفوق منافستها في الخبرة والعلاقات الرياضية والمنصة الاعلامية المستنيرة والحركة الرياضية المعروفة بها لذلك لا توجد مقارنة ليكون الفيصل لها
ايمانا بماقدمته من خلال تنظيم فجر الغد اكد بان صوتي ذاهب اليها وأناشد الجميع بالتصويت لها لانها حاضر ومستقبل الهلال في مقعد المراة وهي التي تعرف كل ما يدور بداخل ملفات عنصر المراة في الهلال
صوتك لشادية عطا المنان يعني تتطوير عنصر المراة وتربعهاعلي ميزان القوة في مجلس الادارة

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد