صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لجنة المنتخبات اجتمعت ظهرا بالاتحاد

137

لجنة المنتخبات اجتمعت ظهرا بالاتحاد

عقدت لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA اجتماعها الدوري رقم (4) عند الساعة الثانية من ظهر الأربعاء 29 يونيو 2022م ، بمكاتب الاتحاد ونظرت في العديد من الأجندة المدرجة على طاولة الاجتماع الذي ترأسه الأستاذ سيف الدين الطيب إبراهيم نائب رئيس اللجنة، والدكتور أبوبكر أحمد علي ، والأستاذ عبدالرحيم عثمان  بحضور الأستاذ هشام يوسف مقرر اللجنة، والأساتذة؛ وليد بعشر، سليمان حديد، وربيع العوض.. وأتت مخرجات الاجتماع على النحو التالي:-

1/ اجازة محضر الاجتماع السابق بتاريخ 19  مايو 2022م ..

2/ نظرت اللجنة تقرير الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بخصوص الأعداد لتصفيات الشان وتلقت تنوير من الدكتور أبوبكر أحمد علي المشرف العام على المنتخب الاول حول خارطة التحضير ومتطلباته وتمت اجازة تصور الجهاز الفني للاعداد الخاص بتصفيات الشان..

3/ نظرت اللجنة في سير إعداد منتخب الشباب للمشاركة في البطولة العربية التي ستنطلق 20 يوليو المقبل ، وتم تلقي تنوير من الأستاذ وليد بعشر المشرف العام على منتخب الشباب وتم اعتماد البرنامج الموضوع من جانب الجهاز الفني واعتماد سفر بعثة المنتخب إلى السعودية يوم 18 يوليو المقبل ..

4/ استمعت اللجنة إلى تنوير من الأستاذ هشام يوسف المشرف العام على منتخب الناشئين وسير إعداده من خلال معسكره الحالي، وتم التأمين على تصور الجهاز الفني، وتم الاطمئنان على ترتيبات سفر الناشئين إلى معسكر السعودية يوم 22 يوليو المقبل لمواجهة منتخب الناشئين السعودي يومي 26 و 28 يوليو القادم استعدادا للمشاركة في البطولة العربية بالجزائر 23 أغسطس القادم ..

5/ قررت اللجنة ان تعقد اجتماعين في كل شهر لمتابعة العمل، على أن يكون الاجتماع القادم قبل سفر منتخب الشباب إلى السعودية ما أمكن ذلك ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد