صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منتخب الشباب يتدرب وينخرط بمعسكر مقفول الجمعة

77

منتخب الشباب يتدرب وينخرط بمعسكر مقفول الجمعة

 

عاد منتخب الشباب السوداني لكرة القدم إلى التدريبات عند الساعة السابعة والنصف من صباح الثلاثاء 28 يونيو 2022م، على ملعب الخرطوم الوطني في نادي الاسرة بالخرطوم 3، بعد أن خلد إلى الراحة يوم الاثنين ، وأشرف الكابتن مبارك سلمان المدير الفني للمنتخب على المران بجانب طاقمه المعاون ، وتم تنفيذ عدد من التدريبات البدنية والتكتيكية في طريق التحضير للمشاركة بالبطولة العربية التي ستنطلق يوم 20 من يوليو المقبل ، وسيواجه منتخبنا نظيره المغربي يوم 22 و منتخب فلسطين يوم 25 .. 

منتخب الشباب سيخلد إلى الراحة يومي الأربعاء والخميس على ان ينخرط في معسكر مقفول بفندق أكاديمية تقانة كرة القدم في الخرطوم2 يوم الجمعة الموافق للأول من يوليو عقب مران صباحي سيؤديه على ملعب الخرطوم الوطني.. وكان منتخب الشباب قد خاض ثلاث مباريات اعدادية على الصعيد المحلي استهلها بالقوز العاصمي ، واعقبها بحي الوادي نيالا واختتمها بالأهلي الخرطوم، وفيها خسر الأولى وفاز بالثانية وتعادل في الثالثة ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد