صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يرتاح اليوم ويتدرب غدا استعدادا لهلال الفاشر

718

قرر الإطار الفني بنادي المريخ منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات اليوم السبت وذلك لأخذ قسط من الراحة والاستجمام بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في مباراة الامس أمام الند التقليدي الهلال والتي انتصر فيها بهدف رمضان عجب.
علي أن يعود الفريق الأحمر الي التدريبات عصر غدا الأحد بملعب وادي النيل في إطار استعداده لمواجهة هلال الفاشر المقرر لها الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الدوري الممتاز
وسيتدرب الفريق تحت إشراف المدير الفني الكابتن غازي الغرايري وطاقمه الذي سيقوم على معالجة الأخطاء التي صاحبت أداء اللاعبين في مباراة القمة حتى لاتظهر على السطح مرة أخرى فضلا علي تجهيز العناصر التي لم تشارك في المباراة من أجل الابقاء عليهم في الفورمة تحسبا لأي ظروف قد تواجه العناصر الأساسية..
وتعهد الكابتن غازي الغرايري مدرب المريخ بالعمل باجتهاد من أجل تجهيز الفريق للمباريات القادمة مؤكدا ان الفريق سيخضع لراحة تامة اليوم لجميع اللاعبين على أن يتدرب الفريق غدا لمواصلة العمل الجاد لما تبقي للفريق من مباريات في النصف الثاني من بطولة الدوري الممتاز وكأس السودان..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد