صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منتخب الشباب يستهل انتصاراته بالوادي نيالا

241

 

استهل منتخب الشباب السوداني لكرة القدم انتصاراته في مبارياته الودية عند الساعة الثامنة من صباح السبت 25 يونيو 2022 على حساب حي الوادي نيالا ، بثلاثة أهداف دون رد ، وأحرز أهداف اللقاء الذي احتضنه ملعب الخرطوم الوطني بنادي الأسرة في الخرطوم 3 ، كل من ؛ أبوبكر عبدالله ، أمجد قلق و حسن صابون ، وكان المنتخب الشاب قد استهل مبارياته الإعدادية صباح الخميس 23 يونيو في مواجهة القوز الخرطوم وخسروا المواجهة الأولى بهدف دون رد ..
شباب صقور الجديان قدموا مستوى جيد في المباراتين وتطور الأداء كثيرا في مواجهة الوادي ، وسيوالي منتخب الشباب مبارياته بمواجهة الاهلي الخرطوم صباح الأحد 26 يونيو في ذات ملعب الخرطوم الوطني بنادي الأسرة، وذلك في إطار التجهيز لأولى مشاركاته الخارجية بالبطولة العربية التي ستنطلق 20 يوليو المقبل في المملكة العربية السعودية، ويسبق ذلك خوض شباب صقور الجديان عدد من المباريات الدولية ..
الأستاذ أسامة عطا المنان النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الاتحاد – رئيس لجنة المنتخبات الوطنية – حرص على متابعة اللقاء في معية الخبير الوطني محمد عبدالله مازدا مدير الإدارة الفنية في الاتحاد والمستشار الفني للمنتخبات ، وكان حضور أيضا كالمعتاد الأستاذ هشام عبداللطيف إداري المنتخب و الكابتن محسن سيد المدرب العام للمنتخب و الكابتن عماد خوجلي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد