صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأهلي يفوز علي الرابطة ووغدا اجراء سحب قرعة دوري الشباب ببابنوسة

55

 

بابنوسة : التهامي علي النور

في افتتاحية الاسبوع السابع والاخير لدوري الدرجة الاولى
فاز الأهلي على الرابطة بهدفين دون مقابل ليرتفع الأهلي الى 22 نقطة ومتبقي له المباراة المؤجلة بينه وحي العرب التي لم تحدد.
وبين شوطي المباراة قامت ادارة نادي الرابطة بتكريم مدرب الفريق الخلوق الزول الهادي لاعب الزمن الجميل الكوتش حمدان رحمة يوسف لانجازاته لنادي الرابطة في اربع مواسم ونال فيها اثنان بطولة كأس السودان وبطولة الدوري المحلي والكوتش حمدان رحمة له بصمات واضحة في نادي الرابطة وعدة اندية قام بتدريبها وهو احد عمالقة الجيل الذهبي لعب للأهلي كافضل حارس مرمي في بابنوسة من الحراس المميزين كما قامت اسرة نادي الرابطة بتكريم لاعبها ادم محمد عبدالله(الدباب) الذي كان قد تعرض الى كسر في الساق قبل شهر وتعافي من الاصابة لذلك تم تكريمه غيابيا وهو احمد اعمدة الارتكاز للفريق يلعب مدافع طرف ايمن متمنين له عاجل الشفاء .
وعلى ذات المنافسة يلتقي غدا السبت الوحدة والشرطة ويوم الثلاثاء المباراة المصيرية بين الرمال والصقر لتحديد الهبوط المباشر او اللعب في السنترليق الصقر يدخل المباراة مرتاحا ب 11 نقطة والرمال يدخلها ب 8 نقاط وكانت مباراة الدورة الاولى انتهت بفوز الصقر علي الرمال بثلاثية دون مقابل.
وفي دوري الدرجة الثانية تقام يوم الاثنين مباراتان الشروق والرباط بملعب اللواء 89 والهلال والترس بالاستاد وفي دوري الثالثة ضمن منافسات المجموعة الاولي فاز التضامن علي الرفاق 0/8 ويلتقي غدا السبت بملعب اللواء 89 الامل والرفاق.
كما ينوه الاتحاد المحلي لكرة القدم لكل سكرتاري اندية الشباب للحضور للاستاد غدا السبت في مبارة الوحدة والشرطة بين شوطي المباراة سوف يتم إجراء سحب القرعة لاندية الشباب ليتم تحديد دوري الشباب بعد ايام.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد