صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

(كابيتال بلو) تطلب تأجيل ديربي المريخ والهلال

2٬402

كتب: عبده فزع
طلبت شركة (كابيتال بلو سبورتس) راعي أنشطة الاتحاد السوداني لكرة القدم، تأجيل لقاء القمة بين المريخ والهلال، والمحدّد مسبقاً على ملعب الخرطوم، الجمعة المقبلة، ضمن المرحلة السادسة من النصف الثاني لبطولة الدوري الممتاز، لوقت يحدّد لاحقاً، لمزيد من الترتيبات المتعلقة بتنظيم الحدث، حتى تخرج المواجهة في ثوب قشيب.
وفي ضوء الخطاب الذي تسلّمته الأمانة العامة في الاتحاد السوداني، اجتمع الدكتور معتصم جعفر مع مندوب الشركة الراعية، وبحضور طارق عطا، رئيس لجنة المسابقات، حيث ناقشوا الخيارات المتاحة، قبل أن يؤكد الرئيس، وطارق عطا، بأن تأجيل الديربي، غير ممكن للكثير من الأسباب أهمها البرمجة الضاغطة للبطولة في النسخة الحالية، عطفاً على الرغبة في إغلاق الموسم يوم 22 يوليو 2022، على أن ينطلق الموسم الجديد في الأول من سبتمبر 2022 مُتوافقاً من برامج الاتحاد الأفريقي، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على المستوى الفني للأندية والمنتخبات في مشاركاتها الخارجية، خاصة وأن “كاف”، وضع الـ30 من يونيو الجاري موعداً نهائياً لرفع رباعي الأندية الذي سيحمل لواء السودان، في النسخة المقبلة من بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية.
يُذكر بأن (كابيتال بلو)، وبحسب العقد الذي يجمعها مع الاتحاد السوداني لكرة القدم، تعد مسؤولة عن كل التفاصيل التنظيمية المتعلقة بالممتاز، وكافة البطولات الخاصة باتحاد القدم.

قد يعجبك أيضا
5 تعليقات
  1. صلاح يقول

    ههههههه هاك كابيتال بلو دي !!
    يعني يا إتحاد اللقيمات وصل بيكم الحال إنكم تتكلموا بإسم الشركة لإنقاذ مدللكم حلمبوش ؟
    ما ممكن تطلع تسريبات بطلب حلمبوش تأجيل المباراة وتجي الشركة تطالب برضو بتأجيل المباراة، والظاهر إنه ناس حلمبوش بقيادة كاهنهم الأعظم أليخماو بطنهم مكركبة وخايفين حلمبوش يتفرتق، عشان كدة جات التعليمات بتأجيل المباراة !!
    إخصص عليكم وإنتوا ما بتستحوا !!
    أصحوا يا ناس التطبيع وسيبوا المثالية دي قلنا ليكم !!
    وااااااي ما دايرين !!
    حلمبوش يهرب من البل 😆😆😆

  2. Hajjam يقول

    كل شئ يهون عشان خاطر عيون حلمبوش مدلل الحكومة والحكام واتحاد اللقيمات.

  3. عاطف السماني يقول

    كابيتال عقدها وين تنفيذه واين بنود الاتفاق للتلفزة ورعاية الفرق بس تحب تاجل مباراة الديربي فقط وثانياً اين ثوبها القشيب وكل ثيابها مهترية وممزقة عشان تتحدث عنه لمن تستعد وتخيط لها ثوب جديد بعدين تتحدث

  4. Daldoum Hajar يقول

    هي لعبة لمخارجة الوصيف لخوفهم من لقاء الجمعة، رغم ان مباريات لا تعترف بالجاهزية او بالافضلية الفنية قبل اللقاء،، فكم من فاز الفريق الاقل جاهزية.

    1. ق يقول

      معذرة . . تم اكمال التعليق:
      هي لعبة لمخارجة الوصيف لخوفهم من لقاء الجمعة، رغم ان مباريات ((الديربي)) لا تعترف بالجاهزية او بالافضلية الفنية قبل اللقاء،، فكم من مرة فاز الفريق الاقل جاهزيةز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد