صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الزومة الخرطوم يهزم الأهلي الأبيض ويتصدر مجموعة كوستي

176

 

كوستي : ياسر ادم حسين

حقق فريق الزومة الخرطوم فوزاً ثميناً على الأهلي الأبيض بهدفين مقابل هدف وذلك في اللقاء الذي جرى بينهما مساء الاثنين بإستاد كوستي ضمن مباريات المرحلة المشتركة وقبل الأخيرة المؤهلة للدوري الممتاز .
شوط اللقاء الأول كان لصالح الزومة أداءً ونتيجة والذي إستطاع فيه فريق الزومة من بسط سيطرته على مجرياته وتمكن من إحراز هدفين عن طريق مهاجمه الخطير وضاح محجوب تيه في الدقيقة 36 والدقيقة 45 ، لينتهي شوط الاول بتقدم الزومة على الأهلي بهدفين دون رد .
في شوط اللعب الثاني إستفاق فريق الأهلي الأبيض وأرتفع أداءه بصورة كبيرة وإستطاع ان يشكل خطورة كبيرة على مرمى الزومة ، الأمر الذي جعل المباراة في قمة الروعة والإثارة حيث تقاسم الفريقان مجريات الشوط الثاني وكانت المباراة مفتوحة بين الفريقين هجمة هنا وهجمة هناك ، وفي الدقيقة 87 وقع حارس مرمى الزومة في المحظور وتسبب في مخالفة مع احد لاعبي الاهلي الابيض داخل منطقة الجزاء عاقبه الحكم بركلة جزاء إنبرى لها اللاعب أحمد عيسى الذي سدد الكرة في مكان الحارس الذي تصدى للكرة لتعود لداخل الملعب ويقابلها هذه المرة اللاعب محمد ميرغني محرزاً منها هدف الأهلي الوحيد والذي قلص به الفارق . ليعلن بعده الحكم عن نهاية المباراة بفوز الزومة الخرطوم على الأهلي الأبيض بهدفين مقابل هدف ، ليضع فريق الزومة اول 3 نقاط في رصيده متصدراً بها الجولة الأولى لمجموعة كوستي ، بينما تجمد رصيد الأهلي بدون نقاط .
أدار المباراة طاقم تحكيم من مدينة الدمازين بقيادة حكم الوسط أيمن عثمان بمعاونة نصرالدين احمد بريمة مساعد أول ومهند حامد مساعد ثاني وحكم كوستي خالد يوسف حكماً رابعاً . قيّم الحكام الأستاذ عبدالفتاح الضي ، وراقبها إدارياً الأستاذ متوكل عباس عقيد نائب رئيس الإتحاد المحلي لكرة القدم بكوستي .
وفاز بنجومية المباراة المقدمة من رواد الإستاد لاعب الزومة وصاحب الثنائية وضاح محجوب تيه بالرقم 20 ، مناصفة مع اللاعب محمد عبدالكريم ، لاعب الزومة بالرقم 11.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد