صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الرابطة كوستي وحيدوب النهود حبايب

186

 

كوستي : ياسر ادم حسين

فرض التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على نتيجة مباراة الرابطة كوستي وحيدوب النهود في إستهلالية مباريات مجموعة كوستي للمرحلة قبل الأخيرة المؤهلة للدوري الممتاز .حيث جاء اللقاء متكافئاً بين الفريقين طيلة زمن المباراة . شوط اللعب الأول إنتهى بهدف لكل فريق ، بكر فريق الرابطة بهدف السبق عن طريق اللاعب أيمن السماني في الدقيقة 25 من لعبة مقصية من رائعة من خارج ال18 على طريقة كبار النجوم بالدوريات الأوربي ، هدف تفاعل مع كل من بالإستاد .
فرحة هذا الهدف للاعبي الرابطة لم تدم طويلاً ، حيث تمكن اللاعب وليد حمدان من تسجيل هدف التعادل من كرة ثابتة من مخالفة على راس خط ال18 أصطدمت بحائط الصد وتحولت لداخل المرمى غالطت حارس مرمى الذئاب في الدقيقة 29 أي بعد 4 دقائق فقط من هدف الرابطة . لينتهي الشوط الأول بهدف لكل فريق .
في شوط اللعب الثاني إنخفض الأداء قليلاً من الفريقان وسنحت عدة فرص للفريقان لكن عامل الشفقة والتسرع من مهاجمي الفريقان وصلابة خطي دفاع الفريقان حالت دون إحراز اي هدف ، لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لكل فريق ، ليضع كل فريق أول نقطة برصيده .
أدار المباراة طاقم تحكيم من سنار بقيادة حكم الوسط حذيفة يوسف بمعاونة عمار حسن مساعد أول وصدام حسين مساعد ثاني ، وحكم كوستي أنس عبدالله حكماً رابعاً . قيّم الحكام الحكم الدولي المتقاعد بدرالدين عبدالقادر وراقبها إدارياً الاستاذ خالد عيسى جوغان سكرتير إتحاد ربك المحلي لكرة القدم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد