صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

يخوض أولى مبارياته الإعدادية بالخميس منتخب الشباب يتدرب بالأكاديمية وينخرط بمعسكر مقفول صباح السبت

158

أدى منتخب الشباب السوداني لكرة القدم مرانا عند الساعة السابعة من صباح الأحد 19 يونيو 2022 على ملعب أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم 2 ، وأشرف على المران الكابتن مبارك سلمان المدير الفني للمنتخب وطاقمه المعاون بقيادة الكابتن أمير دامر المدرب العام، و الكابتن ياسر كجيك مدرب الحراس، بوجود الدكتور سليمان اخصائي العلاج الطبيعي، وتم رفع معدلات التطبيق في التمارين التكتيكية باستخدام العلامات و باجراء تقسيمة في منتصف الملعب .. ومنح الجهاز الفني اذن لعدد من اللاعبين للمشاركة في تدريبات انديتهم الختامية التي تستعد لخوض مباريات في المنافسات القومية ..
الأستاذ هشام عبداللطيف اداري منتخب الشباب قال ان النسق العام في شباب صقور الجديان جيد حتى الان، وابان ان المنتخب سيتدرب ايضا صباح الاثنين 20 يونيو قبل ان يخلد الى الراحة بالثلاثاء وسيتدرب الأربعاء، قبل أن يخوض أولى مبارياته الإعدادية بالخميس 23 يونيو، ويرتاح الجمعة قبل العودة إلى التدريبات صباح السبت 25 يونيو وسينخرط المنتخب في معسكر مقفول عقب مران السبت .. يخوض من خلاله تدريبات مكثفة صباحية ومسائية ويؤدي مباريات إعدادية محلية قبل خوض مباراتين دوليتين مطلع يوليو المقبل ، وقال هشام عبداللطيف ان المشاركة في البطولة العربية لمنتخبات الشباب بالمملكة العربية السعودية التي ستنطلق 20 يوليو القادم سيسبقها تحضير جيد لشباب صقور الجديان من أجل التحليق بمستوى مشرف يسعد القاعدة الجماهيرية للكرة السودانية داخل وخارج البلاد ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد