صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منتخب الناشئين يخضع لمران تكتيكي والمهندس يوضح سير برنامج الإعداد

150

عاد منتخب الناشئين السوداني لكرة القدم إلى تمارين الكرة صباح الأحد 19 يونيو 2022 على استاد الخرطوم تحت إشراف جهازه الفني بقيادة الكابتن محمد موسى المدير الفني للمنتخب وطاقمه المعاون، وكان المنتخب الناشئ قد أدى مران بدني بحت يوم السبت 18 يونيو في ملعب سباق الخيل بنادي الفروسية اشتمل على الركض الذي قطع خلاله ناشئة صقور الجديان (12) كيلومتر وخضع إلى الراحة بالفترة المسائية..
مران الاحد تم فيه تنفيذ تدريب تكتيكي في التحكم والتحرك بالكرة والتمرير، وخضع حراس المرمى إلى مران متقدم في التمركز الارتداد السريع .. هذا وسيؤدي المنتخب مران ثاني مساء الأحد على ملعب أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم 2 ، وذلك في إطار تنفيذ البرنامج الموضوع من قبل الجهاز الفني بمعسكره المقفول في فندق أكاديمية تقانة كرة القدم..
المهندس محمد موسى قال ان التحضير يمضي بشكل طيب وقال إن العمل حاليا بدأ في الجوانب التكتيكية مع اصطحاب العمل البدني وتنمية المهارات قبل البداية في خوض المباريات الإعدادية على الصعيد المحلي في الفترة القادمة .. و قال محمد موسى ان معسكر السعودية في خواتيم يوليو القادم سيشهد خوض أكثر من مباراة بجانب مباراتي منتخب الناشئين السعودي المحدد لهما (26) و (28) يوليو ، وذلك من أجل الاستعداد الأمثل قبل المشاركة في البطولة العربية للناشئين في الجزائر في أواخر أغسطس القادم .. وأبان المدير الفني لمنتخب الناشئين ان هناك بعض الاضافات في لاعبيه بكلية المنتخب خضعوا إلى فحص MRI الخاص بتحديد الأعمار وفق المتطلبات الدولية مشيرا إلى أن الاحلال والابدال سيكون بنسبة محدودة جدا بعد أن قطع التحضير شوطا لا بأس به مع المجموعة الحالية .. معضدا بأن العمل مع اللاعبين في طور التكوين ذو طبيعة خاصة تتطلب جهد كبير جدا ، وتمنى المهندس محمد موسى في ختام حديثه التوفيق للجميع بمنظومة صقور لتقديم منتخبات قوية في المشاركات الخارجية تضع السودان في موضعه الطبيعي و التاريخي والطبيعي بخارطة الأمم كرويا ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد