صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ساردية تعبر الأمل والهدف يهزم الدفاع بشندي

82

 

شندي : عثمان عبدالتام

في دوري أندية الدرجة الأولى بمدينة شندي إستطاع فريق ساردية أن يعبر الأمل بهدف وحيد دون رد بعد مباراة سريعة أهدر خلالها الفريقان عدد من الفرص والسوانح المضمونة لينتهي شوط اللعب الأول بتعادل الفريقين سلبيآ دون أهداف وفي شوط اللعب الثاني إنتعشت ألعاب الفريقين ومن إحدى الهجماتالتي قادها فريق ساردية على جبهات فريق الأمل إستطاع لاعبه (أنور أبكر) أن يخطف هدف فريقه الوحيد كرة ملعوبة وبعد تسجيل هذا الهدف قام فريق الأمل بمحاولات جادة لإدراك هدف التعادل إلا أنه لم يستطع من ذلك ليعلن قاض الجولة عن نهاية المباراة لصالح فريق ساردية 1/صفر وبهذه النتيجة يرتفع ساردية برصيد الى (22) نقطة ويتجمد الأمل في نقاطه التسع.

وعلى ذات المنافسة إستطاع فريق الهدف أن يغتال فريق الدفاع بهدف دون رد جاء في الزمن المستقطع من نهاية المباراة وكان الفريقان قد أهدرا عدد من الفرص والسوانح المضمونة التي كانت كفيلة لحسم نتيجة المباراة لأحد الطرفين ولكن في الزمن القاتل والمستقطع إستطاع اللاعب أن يحسم نتيجة المباراة بتسجيله للهدف الوحيد لفريقه من ضربة رأسية وكان الفريقان قد قدما عرضآ كرويآ قويآ إستحقا عليه الإشادة والتقدير وبهذه النتيجة يرتفع فريق الهدف بنقاطه الى (8) نقاط ويتجمد الدفاع في نقاطه الـ (5).

وفي دوري أندية الدرجة الثانية إستطاع المريخ أن يكسب الكوكب بهدفين دون رد وقد نال هدفي المريخ اللاعب (عادل محمد أبو) وبهذه النتيجة يرتفع المريخ بنقاطه الى (25) نقطة ويتجمد الكوكب في نقاطه الأربع.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد