صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أعضاء مجلس إدارة الأهلي مروي يرفضون إستقالة الرئيس أبو حجل

117

كتب : عمر أبو مرثد

رفض أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي مروي الاستقالة التي دفع بها السيد عبد المنعم أبو حجل عن رئاسة مجلس إدارة النادي الأحد الماضي.
وقد تم رفض الاستقالة من أربعة عشر عضواً من جملة ستة عشر موضحين أن ما قدمه السيد أبو حجل من تضحيات إبان فترة توليه رئاسة غرفة التسجيلات ٢٠٢٠ وترأسه للجنة التطبيع في ذات العام وترأسه لمجلس الإدارة عبر الإنتخاب والوصول بالفرقة إلى المشاركة الأفريقية وتقديم مستويات طيبة ونتائج جيدة خلال هذا الموسم – تجعلهم أكثر حرصاً وتمسكاً بمواصلته للرئاسة وتحقيق ترتيب أفضل بنهاية الموسم.
النادي الأهلي مروي الذي وضع بصمته ببطولة الدوري الممتاز ولفت الأنظار من خلال النتائج المبهرة التي ظل يحققها عبر لاعبين صغار عمراً وتجربةً – يحتاج لوقفة جميع أهالي الولاية الشمالية الغيورين على ممثل ولايتهم ، كما يحتاج لتكاتف جميع أبنائه الذي شبّوا وترعرعوا داخل داره.
الخلافات التي تظهر بين الفينة والأخرى ما هي إلا إختلاف في طرق التعبير عن الحب والعشق لهذا الكيان الذي يشرّف كل من ينتمي إليه ، لذا نتمنّى أن يُسهم الجميع في الدفع به إلى المعالي ، الجميع دون استثناء ، فالأهلي له رجال كان لهم القِدح المعلّى في ما وصل إليه الآن ، وأي تراشق حتى وإن كان بالمفردات لا منتصر فيه والخاسر الوحيد هو الكيان.
أبناء الأهلي الذين تدافعوا لتدارك الموقف عند استقالة السيد أبو حجل ما كان لهم أن ينبروا لهذه الخطوة لولاء العشق الذي يملأُ صدورهم والغيرة التي يحملونها تجاه ناديهم ، نتمنّى أن يواصلوا في دعمهم المالي والمعنوي عبر بوابة المجلس ، فتأبى الرماح إذا اجتمعن تكسُّرا .
الأعضاء الذين لم يرفضوا استقالة السيد الرئيس هذا حقهم ومستحقهم ، ولهم مسبّباتهم ودوافعهم التي يجب أن تكون محل رضا وتقدير حتى ينخرط الجميع في تقديم كل ما لديهم لأجل النادي الكيان لا الأفراد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد