صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

يا الشيخ المجدوب دامرك في حواك….

1٬073

لهيب النار

هاشم الطيب

يا الشيخ المجدوب دامرك في حواك….
___________________
& فجعت دامر المجدوب تلك المدينة الهادئة الآمنة في منتصف النهار بجريمة شنعاء هزت أركان المدينة من المقرن والعكد والبسلي وأم الطيور..!!
& الصيدلانية الوديعة التي تقدم أدوية الحياة الي طعنة خنجر من مأفون جريمة لم تشهد لها دامر المجدوب من قبل مثيلا !!! ؟
& لا حول ولا قوة الا بالله لها الرحمة والمغفرة والعتق من النار ويلزم اسرتها وأهل الدامر وحبيبي مجدوب الصبر وحسن العزاء اللهم امين
& المريخ مربوط في وسطه وقذفوا به في وسط المحيط الهادي كلما يصبح صباح تتقاذفه الأمواج وتقتات من جيفته الإسماك وليس من منقذ ولا نقول إلا ما يرضي الرب… .
& قلنا الخير في ما اختار الله ربما يكون المخرج من بين يده لكن الجان الساكن في العرضه جنوب مد لسانه طويلا وهو يردد سترون نجوم منتصف النهار وأصبح المريخ يقع في حفره لحفره لا استاد نافع ولاعبين هروب ومحترفين كبوب وكل يوم جهاز فني بدون أوراق ثبوتيه وسوداكال يصر ويلح المريخ من أملاكه !!
& يا سعادة القنصل تدوير الكوره ليس في حوجة لدبلوماسية وشيطنه سياسيه الكوره بدون منفاخ ما تشيل هواء وهواها الكاش وانديتنا لا تملك مصادر دخل دخلها في جيوب الناس من يدفع يستحق يشيل الشيله والضنين بالمال ليس له مجال يبعد غادي !!؟ & واااا أملاه وداعا أملك يا مولانا جمال أمل البلابل أصبح حصاله نقاط للباحثين عن تثبيت الأقدم فهل فيكم من ينقذ هذا اليتيم؟؟!

  • حكامك صاح يا صلاح
    حكام كرة القدم السودانيه في كل المنافسات التي طرحها الاتحاد السوداني أكدوا مقدرات فائقة في الفترة الماضية تأهيلي ووسيط وحتي الممتاز وأسكتوا ألألسن وتلاشت نغمة (التحكيم فاشل) سر حكامك البال و…… قرط علي كدا. …
  • استقالات رؤساء الاندية للاهلي مروي وهلال الابيض هي البداية لاستقالات اخرى فى الطريق بسبب الضائقة المالية التي تمر بها الاندية وهناك المزيد فى الطريق فكل رؤساء الاندية يتململون.
  • المريخ يواجه حي الوادي الجريح والزعيم يعاني هجوميا.
  • سوداكال مازال متشبث بالعودة لرئاسة المريخ والتي انتزعت منه وغالبية جماهير المريخ لاترغب فى عودة بسبب التفريط فى نجوم الفريق وتدمير ملعب الفريق اضافة لكمية الشكاوي فى الفيفا.
  • رئاسة المريخ غالية الثمن ولا تليق بمن يبخل علي الصرف على الفريق لذلك اغلب الجمهور الاحمر لايرغب فى عودة سوداكال.
  • مازال الخرطوم الوطني فى ذيلية ترتيب الممتاز برصيد 11 نقطة ومتبقى 12 جولة والفرصه مازالت قائمة للفريق العريق للبقاء ضمن اندية الممتاز.
  • الخرطوم الوطني وحي الوادي وهلال الابيض والشرطة القضارف والامل عطبرة جميعها تحت 20 نقطة وجميع اندية الممتاز ماعدا الهلال والمريخ تحت 30 نقطة وبالتالي الكل مهدد بالهبوط.
  • توتي الخرطوم تحتل المركز الثالث برصيد 28 نقطة بقيادة الشاطر كفاح صالح.
  • حسنا فعل مجلس المريخ بابتعاث العقرب وامير للعلاج بالخارج.

 

  • العمل مستمر في القلعة الحمراء بقيادة الجاكومي وسوداكال يريد ايقاف العمل فمالعمل؟

 

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. عبدالله يقول

    (ياشيخ الجذوب دامرك في حراك ) ماهذا التلاعب بتوحيد الله
    الي متي ينشر الشرك بالله من هو المجذوب هذا هل هو إله مع الله

  2. محمود يقول

    اذا سألت فاسأل الله، وإذا استعنت فاستعن بالله.
    هذه وصية رسولنا صلى الله عليه وسلم للغلام عبدالله بن عباس رضي الله عنه.

  3. احمد غازي يقول

    استعجب في رجل بلغ من العمر ما بلغ وينادي غير الله، والموقع ينشر ولا يبالي.
    قال تعالى 🙁 ومن أضل ممن يدعوا من دون الله من لا يستجيب له إلى يوم القيامة وهم عن دعائهم غافلون *وإذا حشر الناس كانوا لهم أعداءاًَ وكانوا بعبادتهم كافرين)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد