صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كشة : الشرطة القضارف عودتنا الانتصارات بدعم الوالي وحكومته

180

 

كتب : عمار الضو

كشف الأمين العام لنادي الشرطة القضارف صلاح كشة، عن سر عودة انتصارات فريق الشرطة في بطولة الدوري الممتاز وتحقيق الفوز عصر امس على هلال الفاشر في الجولة الثالثة للدورة الثانية بهدفين نظيفين.
وقال إن هذه الانتصارات جاءت بفضل دعم واهتمام والي القضارف المكلف محمد عبد الرحمن محجوب وأعضاء حكومته ورعايتهم الكاملة للرياضة والأنشطة المختلفة مبينا بأن الوالي سهل كل طرق الانتصار عبر تبني معسكر الإعداد بالخرطوم بعد تهيئة الأجواء المثالية واستمرار الدعم.
وأشار كشة، إلى وقفة حكومة الولاية المستمر والتناغم بين الوزارات في إسناد ودعم الحركة الرياضية وتأهيل البنيات التحتية ودعم الأندية الرياضية بالولاية وخاصة المشاركة في المنافسات القومية.
وأضاف، بأن الأمين العام للمجلس الأعلى والشباب والرياضة بولاية القضارف هو قائد ركب الرياضة بإصراره وسؤاله المستمر ومتابعته لحال الفريق.
وأكد كشة بأن مجلس الإدارة والشورى يعملان في تناغم تام لعودة الشرطة القضارف لسكة الانتصارات بعد ان رسم الخبير المغربي هيدان خارطة الطريق نحو الانتصارات مع بقية الحهاز الفني.
وأشار إلى استمرار جهود المجلس وانتصارات الفريق التي تعكس جهود الوالي الذي وصفه بالمدهش محمد عبد الرحمن النميري، وراعي العمل الشبابي والرياضي بالقضارف ومفجر ثورة الشباب والإنجازات الكروية والتنموية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد