صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

صقور الجديان في لقاء التعويض امام الكنغو بالجوهرة

661

 

جيواجه منتخبنا الوطني مساء اليوم باستاد الهلال بامدرمان المنتخب الكنغولي في الجولة الثانية لتصفيات أمم إفريقيا 2023 ويأمل مدربه برهان تية في تغيير الصورة الباهتة التي ظهر بها الفريق في نواكشوط ويحقق فوزه الأول بعد سلسلة طويلة من عدم الفوز وصلت لتسعة مباريات.
يعاني المنتخب من غياب بعض اللاعبين المؤثرين و تراجع مستوى نجومه الكبار مثل الغربال و كرشوم ويتوقع أن يدخل المباراة بنفس تشكيلة مباراة موريتانيا مع تعديل طفيف بمشاركة وليد الشعلة أو ياسر مزمل منذ البداية.
المنتخب الكنغولي يدخل المباراة هو أيضا بحثا عن التعويض بعد خسارته على أرضه أمام الجابون ومما يجعل المباراة اكثر اهمية

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. Hajjam يقول

    مدرب صقور الجديان السابق يحلق بـ ( الخيول) في صدارة تصفيات (الكان)

    Post Views: 18في يونيو 8, 2022
    فيلود مدرب منتخب السودان
    نجح الفرنسي هوبير فيلود مدرب منتخب بوركينا فاسو في التحليق بالخيول في صدارة المجموعة الثانية في التصفيات الافريقية المؤهلة الي نهائيات (كان ساحل العاج ٢٠٢٣ ) بعد ان نجح في الفوز علي الراس الاخضر بهدفين دون مقابل في الجولة الاولي قبل ان يتمكن امس من تحقيق الفوز الثاني تواليا خارج الديار. يذكر أن هوبير فيلود كان قد نجح في قيادة منتخب السودان إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية ا في الكاميرون يناير الماضي ، وذلك بعد غياب 10 سنوات.

    شوفوا اتحاد التدمير عمل فينا شنو؟؟؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد