صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ديك اللنقو مرقنبو قرنبو

1٬323

هلال وظلال

عبد المنعم هلال
 ديك اللنقو مرقنبو قرنبو
– صياح الديكة الحمراء بقيادة ديك اللنقو الجعجاع القصد منه الهاء الهلال وازعاجه وايقاف مسيرته وتعثره حتى يخلو الجو لفريقهم الهلكان ..
– تحاول الديكة الحمراء خاصة ديك اللنقو المنزوع الريش فتح جبهات عديدة لمعارك جانبية ليس لها قضية سوى الضجيج والأذية ..!
– ديك العدة وديك المسلمية وديك ميمونة وديك البطانة وديك الجن وديك المكوة والديك الرومي كل هذه التصنفيات وغيرها من الديكة موجودة في المجلس الأحمر الديكي وأكثرهم ازعاجاً هو (ديك اللنقو) فهو كثير الصياح ولا شيء غير ذلك.. جعجعة وليس هناك طحين ويرمز به للشخص كثير الإزعاج ولا ثمرة تأتي منه ..!
– تارة يتقدمون بخطاب للاتحاد مطالبين الهلال ب500 ألف دولار وتارة يطالبون بتعديل البرمجة والعدالة في لعب المباريات بجميع الاستادات وتارة يطلقون التسجيلات الصوتية التي تؤكد انهم منبع التواطؤ والفساد ..!
– شغلهم الشاغل الهلال ولو تفرغوا لناديهم لصلح حالهم ولتم لهم الشفاء من عقدة الدونية ..!!
– الديكة الحمر سيطروا على كل لجان الاتحاد العام ومع ذلك يتظاهرون بانهم مظلومين مع انهم اعترفوا بأن الاتحاد العام أحمر اللون من الرئيس إلى الساعي الذي يجلب لهم الفسيخ ..!
– عندما يعجزون عن مقارعة الفرق داخل (الميدان) يطلقون لألسنتهم (العنان) ولا يسلم منهم كائن من (كان) ..!
– لهم قدرة مدهشة علي (كبت الحقيقة) والتزييف وتزوير التاريخ وكل ذلك من أجل تكبير كوم (الوصيف) وخلق بطولات وإنجازات وهمية عن طريق الكذب (الصريح) ..!!
 – يعملون بمقولة اكذب اكذب حتى يصدقك الآخرون ثم اكذب أكثر حتى تصدّق نفسك ..!
– يدعون الشرف والوطنية ويمثلون دور الضحية وهم من اتفق مع الأهلي القاهري على الشراء والبيع باعتراف صريح شاهده وسمعه الجميع .!
– هم من وصلوا لمكاتب الاتحاد الأفريقي من أجل عرقلة الهلال لصالح فريق نيجيري .. وسلملي على الوطنية ..!
– إعلامهم السالب يكتب كثيراً عن (التحكيم) ويهاجم الحكام كلما تعثر فريقهم الكحيان وكل خسارة يعلقونها على شماعة التحكيم مع انه دوماّ بهم رؤوف رحيم ..!!
– الاعلام السالب غرس في نفوس لاعبي وجماهير الوصيف عقدة ظلم التحكيم حتى أصبح من المسلمات عندهم ان الوصيف لا ينهزم إلا بتدخلات (تحكيمية) في جميع المباريات داخلية و(خارجية) وان وصيف ديمة بخير ومية المية لولا الحكام الذين يتربصون به لأصبح أفضل وأقوى نادي وحلق في العالمية وتربع على عرش الكرة الأفريقية والعربية ..!!
– الاعلام السالب يلوي عنق الحقائق ولا يعترف بحال ناديه (المرير) ويعمل على التلفيق و(التزوير) ..!!
– استدعاء رمضان عجب للمنتخب الوطني عقبال فيصل العجب وحامد بريمة ..!
– مع محسن وبرهان سوف نصبح في خبر (كان) وخارج منافسات (الكان) ..!
قد يعجبك أيضا
8 تعليقات
  1. خالد يقول

    انتو الكاتب ده اسمو منو ؟ .. ياااخ زول شغال بيك ولا بيقرأ ليك ماااافي هههههه اللهم لا شماته

    1. Hajjam يقول

      اسمه ابو هلال الهلالابي. علم في راسه نار ويفوق كتاب الوصيف اجمعين في الهدوء والرزانة واظهار الحقائق. خريج مدرسة الهلال وليس بلطجة الدلاقين.

  2. محمد الوسيلة محمد يقول

    احسن حاجة هذه الأيام الكورال الاعلامي الهلالي ترك كل شي وتفرغ للجكومي نسوا جمال الوالي ومزمل ، ياخي الجكومي دا اذا ديك انتوا شغالين بيه كدا ليه ؟ المهم الجكومي لا يهدأ له بال الا بعد استيفاء مبلغ ال 500 ألف دولار وبرمجة مباريات الدوري بصورة عادلة .

    1. احمد التجاني يقول

      ابارك ليك يا محمد الوسيلة اعتمادك على الجاكومي في سعيه المحموم لاستيفاء مبلغ ال 500 الف دولار وبرمجة مباريات الدوري “بصورة عادلة”. ليه بصورة عادلة؟ لانو البون بقى شاسع والمسافة زادت بينكم وبين الهلال. اما حكاية ال 500 الف دولار فدي الاوانطة اللي بخدعوا بيها الناس الزيكم مع الاسف. اقسم بالله لو كان المريخاب فعلا حريصين على فريقهم صاحب التاريخ لطردوا الجاكومي شر طردة لانه يسىء للمريخ الكيان. لكن مبروك عليك الجاكومي ومبروك عليك مزمز ابو القنابل وغيرهم من اباطرة الاعلام السالب كما وصفهم جمال الوالي وكان الله في عون المريخ. مريخ كمال عبدالوهاب وبشارة وعمار وسامي عزالدين وكمال عبدالغني , مريخ ابو العاقلة وود الياس. طار في الهواء شاشي وانت ما تدراشي؟

  3. Hajjam يقول

    لا وجود للمريخ في القائمة ..الهلال يحتل المركز التاسع عشر في تصنيف الأندية الإفريقية

    Post Views: 52في يونيو 7, 2022

    أصدر الاتحاد الافريقي لكرة القدم “CAF”، قائمة ترتيب الأنـدية الأفريقية لهذا الموسـم بناء على نتائجهم في السنوات الـ5 الاخيرة، فتصدر الاهلي المصري القائمة، واحتل الهلال السوداني المركز التاسع عشر، والشاهد هو السيطرة المغربية، والجزائرية بوجود ثلاثة أندية لكل منهم، بجانب أربعة فرق مصرية.
    رحم الله امرئ عرف قدر نفسه. ☝️☝️☝️

    1. Hajjam يقول

      بطولات المريخ موجودة فقط في راس اليخماو وكوراله والصبيان المخدرين. اما في دفاتر الكاف فلايوجد نادي سوداني غير سيد البلد وليمت الدلاقين باحقادهم.

  4. Hajjam يقول

    شخصيات قيادية باتحاد الكرة تقدم طلبا لرئيس الهلال السوباط بخصوص المريخ

    Post Views: 117في يونيو 7, 2022
    رئيس الهلال هشام السوباط
    قالت مصادر مطلعة ل ( **** ) ان شخصيات قيادية باتحاد الكرة السوداني طلبت من رئيس الهلال هشام السوباط وفي سبيل تفادي الازمة ان يسمح للمريخ باداء خمس مباريات بالجوهرة الزرقاء في الدوري الممتاز بدون حضور الجمهور وعلمت “**** ” أن لجنة المسابقات بالاتحاد السوداني لكرة القدم فرغت من برمجة المباريات المتبقية من الدورة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز، وضربت لجنة المسابقات عرض الحائط بتهديد المريخ وتحذيره من مغبة برمجة مباريات للهلال في ملعبه دون غيره من الأندية وتأثير ذلك على تكافؤ الفرص وعدالة المنافسة، وتشير المتابعات إلى أن لجنة المسابقات فرغت من برمجة أربع مباريات للهلال على ملعبه مع عدم برمجة أي مباراة أخرى في مسابقة الدوري الممتاز على إستاد الهلال على أن يلعب الفريق أربع مباريات في جبل أولياء ومثلها بإستاد الخرطوم، وبالمقابل سيؤدي المريخ ست مباريات في إستاد جبل أولياء ومثلها بإستاد الخرطوم على العشب الصناعي.

    اتحاد اللقيمات يستجدي الهلال لارضاء حلمبوش. 😹😹😹😹

  5. احمد العوض يقول

    دا التقول يعاتى
    ياخى دى شنا مرة خلاص …
    الحمدالله المريخ شنا زى دى ما بعرفها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد