صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعثة هلال الأبيض تغادر لمدينة الدلنج

118

 

الابيض : الرشيد يوسف بشير

قرر الجهاز الفني لهلال الأبيض بقيادة كابتن هشام النضر بالسفر لمدينة الدلنج قبل يوم من مباراة الغد أمام الجيل الدلنج حتى تتاح للفريق اجراء تمرين عصر اليوم على أرضية الملعب الترابية وكشف النضر ان المباراة تعتبر مهمة له وان الاستمرار في البطولة المحببة لهلال الأبيض والتي من خلالها شارك مرتين في الكونفدرالية تعتبر خير معين للحصة الثانية للدوري الممتاز والتي سوف تنطلق في العاشر من يونيو المقبل.
وأكد النضر ان فريق الجيل الدلنج عنيد وذو تاريخ مجيد أعرفه جيدا لذا سوف نحترمه من أجل خطف نتيجة المباراة الواحدة وامتدح كابتن النضر جهود لاعبيه مؤكدا انهم قدر تحدى كسب رهان الجيل الذي يلعب بملعبه ووسط جمهوره
وتقدم النضر بالشكر للاهلة بالدلنج وكل مجتمع المدينة الرياضي لاهتمامهم بالزيارة التاريخية لهلال الأبيض.
وتقدم بشكره للاستاذ عادل اسماعيل ومعاوية الهادى النضر بديوان الزكاة وأسرة الزكاة بالدلنج الذين اكملوا اجراءات وترتيبات السكن حيث ستحل البعثة بلكوندة الام بخيتة بينما تحل البعثة الادارية باستراحة الزكاة.

رابطة مشجعى الهلال تغادر غدا لمؤازرة الفريق

كشف الاستاذ عبدالعظيم حركة القطب الهلالي المميز ان وفدا كبيرا من روابط والتراس هلال الأبيض تغادر صباح غدا الاربعاء متوجهة إلى مدينة الدلنج لمؤازرة الفريق في مباراته الهامة امام الجيل الدلنج في كأس السودان وناشد جميع رؤساء المجموعات للحضور مساء اليوم لدار النادي للتنسبق النهائي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد