صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ساردية تكسب مويس بثلاثية والمريخ يسقط النسر بثنائية ويقف على الصدارة بشندي

78

 

شندي : عثمان عبدالتام

ضمن المباريات الدورية المؤجلة لدوري أندية الدرجة الأولى بمدينة شندي إستطاع فريق ساردية أن يكسب مويس بثلاثة أهداف نظيفة دون رد بعد مباراة إستهلها اللاعب (أنور أبكر) بتسجيل الهدف الأول في شوط اللعب الأول من ركلة جزاء وفي شوط اللعب الثاني إنتظمت ألعاب فريق ساردية ليخطف لاعبه (مهند ماني) الهدف الثاني لفريقه من كرة ملعوبة وفي الجزء الأخير من المباراة أضاف اللاعب (أنور أبكر) الهدف الثالث لفريقه لينتهي عليه اللقاء لصالح فريق ساردية 3/صفر وبهذه النتيجة يرتفع فريق ساردية بنقاطه الى(13) نقطة ويتجمد فريق مويس في نقاطه الـ (8) ”.

وفي دوري الدرجة الثانية إستطاع المريخ أن يسقط النسر بهدفين دون رد بعد مباراة تقدم فيها اللاعب (قمر) بتسجيل هدف السبق الأول من ركلة جزاء وفي الدقيقة (35) من نفس الشوط إستطاع اللاعب (بردلوبة) أن يضيف الهدف الثاني لفريقه من كرة تخطى بها المدافعين ليضعها في الزاوية البعيدة كهدف جميل ورائع وفي شوط اللعب الثاني إنحصر اللعب في وسط الملعب دون فعالية ليستمر اللعب بهذه الطريقة الى أن أعلن قاضالجولة عن نهاية المباراة لصالح فريق المريخ 2/صفر وبهذه النتيجة يقف فريق المريخ على صدارة الإسبوع التاسع بعد أن جمع الفريق في رصيده (21) نقطة بينما تجمد فريق النسر في نقاطه الـ (10) .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد