صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قائد الهجانة يتفقد ويدعم بعثة الوحدة الفاشر

104

 

الابيض : الرشيد يوسف بشير

تفقد الرياضي الأول للعام 2021م سعادة اللواء ركن فيضل محمد الحسن قائد الفرقة الخامسة مشاة الهجانة بعثة الوحدة الفاشر بمقر اقامتها بمدينة الشباب والمشاركة في منافسات الدوري العام المؤهل للممتاز برفقته قادة الاتحاد المحلي لكرة القدم بالأبيض الأستاذ محمد عبد السميع القوصي رئيس الاتحاد وعضو لجنه المسابقات بالاتحاد العام والأستاذ حسين بشير والاستلذ الفاتح النور أعضاء الاتحاد وممثل نادي الأهلي الأبيض.
وكان في استقبال الوفد الاستاذ الفايز محمد الحسن رئيس البعثه والأستاذ شريف سردو وأعضاء الجهاز الفني برئاسة الكوتش على حسين والكوتش سسك والكوتش ازرق.
وتحدث القائد سعادة اللواء ركن فيصل محمد الحسن مرحبا بفريق الوحدة الفاشر مقدما دعما عينيا للبعثة متمنين لهم أقامة سعيدة بين أهليهم في مدينة عروس الرمال وقال أن الرياضة جسرا للمحبة والتواصل وثمن الرياضي الأول سعاده اللواء فيصل الجهود التي يبذلها اللاعبون في الملاعب الخضراء وأكد سعادته أن الرياضة ليست لعب فقط وإنما تواصل واخاء ومحبة.

وتحث محمد عبد السميع القوصي عن العلاقة بين الاتحادين منذ كسوة الكعب الشريفة ومرور المحمل بمدينة الأبيض وبقائه لعدة اسابيع قبل مواصلة رحلته وأضاف أن العلاقات ازليه بين كردفان والفاشر وتقدم القوصى بشكره لأسرة مدينة الشباب قطية وغازى نايل والذين هبوا لضيافة ضيوف الولاية رغم الإضراب
وتحدث ممتل نادي الأهلي الأستاذ كمال عثمان مرحبا بالاشقاء من فاشر السلطان.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد