صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الرهيب وسيد الأتيام في قمة الوسيط بكوستي

108

 

كوستي : ياسر ادم حسين

تتجه الأنظار عصر اليوم صوب إستاد كوستي وذلك لحضور قمة جولات الوسيط بمجموعة كوستي والتي تجمع بين متصدري المجموعة المريخ كوستي والأهلي مدني ، في واحدة من أقوى وأشرس المباريات ، وتمثل هذه المباراة مفترق طرق بين الفريقان وذلك لتساوي الفريقين في النقاط ، حيث يجمع كل فريق 16 نقطة في الصدارة ، وفوز اي فريق على الأخر يعني له الصدارة المطلقة ،
وأعد الفريقان نفسهما لهذه المباراة جيداً ، خاصة المريخ الذي يعول على عامل الأرض والجمهور مع عودة نجم خط دفاعه صدام الذي تغيب عن المباراة السابقة بعامل الإيقاف ، ويعول المريخ في هذه المباراة على الثلاثي فريد سيف الدين وياسر ودالسرة ويعقوب عبدالعزيز ، فيما يفتقد الفريق لخدمات نجم خط وسطه المميز محمد إسماعيل (وردة) بعامل الإيقاف بسبب البطاقة الحمراء التي نالها في المباراة السابقة .
بالمقابل فريق الأهلي مدني أعد نفسه جيداً لهذه المباراة والتي يعتمد فيها بشكل كبير على خط المقدمة الهجومية والتي يقودها المرعب حافظ مكين والنجم المتوهج ياسين الريح واللاعب الموهوب محمد أسامة ومعه القناص رياض حسين ومن خلفهم صانع الالعاب المميز عصام توريس واليساري عوض الناير .
وتحظى هذه المباراة بإهتمام إعلامي وجماهيري كبير من الرياضيين بكوستي ومدني .
ويتوقع لها ان تشهد حضور جماهيري كبير لمتابعة هذا اللقاء.

هلال كادوقلي والميرغني في مواجهة صعبة

يلتقي مساء اليوم بإستاد كوستي فريقي هلال كادوقلي والميرغني كسلا في مباراة مهمة للفريقين وذلك على حساب الجولة الثانية عشر من دوري الوسيط مجموعة كوستي .
هلال كادوقلي ب12 نقطة يسعى للفوز والإقتراب من الصدارة ، اما الميرغني الجريح صاحب ال10 نقاط يسعى لتضميد جراحاته وتحقيق نتيجة إيجابية خاصة وان الفريق خسر الجولتين السابقتين من هلال المناقل بهدفين دون رد ومن المريخ كوستي بثلاثة أهداف مقابل .
ويتوقع أن تأتي المباراة قوية من الفريقان .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد