صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعثة المنتخب تودع الخرطوم متوجهة إلى المغرب

513
//
غادرت بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم العاصمة الخرطوم متوجهة إلى المملكة المغربية لخوض معسكر تحضيري قصير ، وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين اذن بعد الحصة التدريبية التي جرت صباح الأربعاء 25 مايو لمعاودة ذويهم قبل التجمع في ذات الأكاديمية عند الساعة الثامنة مساء ..
بعثة المنتخب يترأسها الأستاذ معتصم عبدالسلام نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم – رئيس لجنة شئون أوضاع وانتقالات اللاعبين – ويرافق البعثة الأستاذ محمد احمد سليمان عضو مجلس الادارة ونائب رئيس لجنة المسابقات، والأستاذ أبوبكر أحمد علي عضو المجلس والمشرف العام على المنتخب الوطني الأول، و (24) لاعب بالإضافة الى الجهازين الفني والإداري..
الأستاذ جمال أبشر مدير العلاقات العامة في الاتحاد بذل مجهود كبير في ترتيب إجراءات سفر و مغادرة البعثة ووقف على كل صغيرة و كبيرة حتى اقلاع طائرة المنتخب عبر الخطوط القطرية ، التي كان مديرها في الأستاذ أسامة الفكي حضورا واهتماما و قد جاء وداع البعثة عبر صالة كبار الزوار ..
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد