صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

خبير التايكوندو وليد جودة يؤكد حضوره للسودان للإشراف على دورتي الحكام والمدربين

146

 

أكد المستشار الفني للاتحاد والمحاضر بالاتحاد الدولي الكابتن وليد جودة وصوله إلى السودان للإشراف على دورتي التحكيم والتدريب القوميتين واللتين ينظمهما الاتحاد السوداني للتايكوندو اعتبارا من يوم 20 يونيو المقبل. وأكد الكابتن وليد جودة بأنه وضع برنامجاً مميزاً للدورتين سيتم نشره عبر هذه الصفحة قريبا.
ويعمل الاتحاد السوداني للتايكوندو على زيادة تأهيل وصقل المدربين والحكام الوطنيين، بالتعاون مع الاتحادات الولائية التي سترشح حكامها ومدربيها لحضور هاتين الدورتين المتقدمتين.
وهذه هي المرة الثالثة التي يزور فيها الكابتن وليد جودة السودان في مهمة رسمية مع الاتحاد السوداني للتايكوندو، حيث حاضر برفقة الكابتن محمود شلبي في دورة المدربين الدولية بفندق قراند هوليداي فيلا تحت إشراف الاتحاد الدولي في العام 2019م، كما حاضر في دورة التضامن الأولمبي التي رعتها اللجنة الأولمبية السودانية في العام 2020 بفندق باراديس بالخرطوم 2.
ويعتبر وليد جودة (8 دان) والذي لديه عقد فني مع الاتحاد السوداني منذ العام 2020م من المدربين والحكام الدوليين المميزين على مستوى العالم وله إسهامات دولية مقدرة بجانب كونه محاضراً معتمداً لدى الاتحاد العالمي للتايكوندو.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد