صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الضو قدم الخير : الأولاد قدموا مباراة كبيرة وأعادوا لسيد الأتيام هيبته من جديد

223

 

كوستي : ياسر آدم حسين

وصف المدرب العام لفريق الاهلي مدني الكوتش الضوء قدم الخير عقب نهاية مباراة فريقه ضد المشعل الحصاحيصا والتي حقق فيها الأهلي فوزاً كبيراً بلغ ثلاثة اهداف دون رد ، وصف المستوى الذي قدمه لاعبوه بأنه تطور كثيراً وأصبح الفريق يلعب الكرة السهلة والممتعة وقال أنهم كجهاز فني راضون تمام الرضا عن مستوى اللاعبين والذي توجوه بفوز كبير ومستحق على المشعل الحصاحيصا بثلاثة أهداف دون مقابل . وقال أن لاعبوا الأهلي إستطاعوا ان يعيدوا هيبة النادي الأهلي من جديد وأن اللاعبون قدموا كل ما يمكن تقديمه لهذا الفريق موضحاً أن رغبة اللاعبين والجهازين الفني والإداري بالنادي الأهلي هي صعود الفريق للممتاز وعودته لمكانه الطبيعي .
وذكر أنهم الان يجلسون في الصدارة مناصفة مع مريخ كوستي ووقال أن هذا هو الوضع الطبيعي للأهلي .
وأنهم سينافسون المريخ كوستي على هذا المقعد خاصة وأن مباراتنا القادمة أمام المريخ كوستي . وقال أتمنى ان نقدم مباراة كبيرة ترضي طموحات جماهير الكرة السودانية بصفة عامة وجمهور الناديين بصفة خاصة وجمهور كوستي الذواق على وجه الخصوص . وقال أنهم وطوال فترتهم بمدينة كوستي قد تعرفوا على جمهور كوستي جيداً وقال أنهم يحبون اللعبة الحلوة ويساندون الفريق الذي يلعب الكرة السهلة والممتعة بغض النظر عن اي شي ، لذلك نأمل بأن نقدم لهذا الجمهور العاشق مباراة ترضيه في المقام الاول .
وختم الكوتش الضوء قدم الخير حديثه برسالة لجمهور الأهلي مدني في كل مكان حيث قال أن ما يقوم به الاهلي مدني في مجموعة كوستي شي بسيط جداً لهذا النادي الكبير وقال أنهم عزموا على بذل الغالي والنفيس حتى يصعد الفريق للدوري الممتاز هذا العام إن شاءالله تعالى .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد