صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حيدوب يؤدي مرانه الرئيسي اليوم لمواجهة النيل حلفا الجديدة

77

النهود : عزالدين الحيدوسي

أجرى فريق حيدوب صباح امس الجمعة على ملعب استاد القضارف الحصة التدريبية قبل الرئيسية استعدادا لمواجهة فريق النيل حلفا الجديدة يوم الأحد المقبلة ضمن مباريات الجولة الرابعة لمرحلة المجموعات من مسابقة الدوري الوسيط المؤهل للممتاز ، ورسم الجهاز الفني لفريق حيدوب بقيادة المدرب محمود كوه وطاقمه المعاون محمد ابراهيم الجنوبي والمعد البدني ماجد حسن ومدرب الحراس جبريل آدم حيث رسموا الخطة التي يؤدي بها الفريق مباراته المقبلة .
وخضعت بعض العناصر التي شاركت في مباراة الرابطة كوستي لتمارين استشفاء ووقف الجهاز الفني لحيدوب على جاهزية جميع العناصر، من خلال المران الذي أجراه الفريق وسط روح معنوية عالية.
ومن المحتمل أن يدفع محمود كوه بعناصر جديدة وذلك بغرض تجهيز كل اللاعبين واتاح الفرصة للذين لم يشاركوا في مجموعة القضارف
هذا وقد انخرط فريق حيدوب في معسكره المقفول في فندق عماد وسط ضوابط صارمة ومشددة من الجهاز الفني والطاقم الإداري نسبة لاهمية المواجهة.
على صعيد متصل سيغادر وفد رفيع المستوى من مجلس إدارة نادي حيدوب واقطاب النادي واللجنة الشبابية اليوم السبت متوجهين إلى استاد القضارف لحضور هذه المباراة كما يشرف والي ولاية غرب كردفان ومدير الإدارة العامة للشباب والرياضة واخرون مباراة الأهلي القضارف الخميس المقبل الموافق ٢٦ مايو.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد