صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

صدام قائد البركل كريمة :عُدنا من الكاملين بنقطة ونتطلّع للفوز أمام الشمالية الدامر

127

كتب : عمر أبو مرثد

ذكر الكابتن صدام موسى عمر قائد فريق البركل كريمة إن الخروج بنقطة أمام مضيّفهم أم مغد الكاملين أمس الأول بالدوري العام لم يكن طموحهم ، بل النقاط الثلاث ، لكن ليس كل ما يتمناه المرء يدركه ، مضيفاً أن هنالك عوامل ساعدت على تقليل جودة الأداء وانعدام الأهداف أهمها الأرضية السيئة لملعب الكاملين .
وقدّم شكره لأسرة نادي العصمة الكاملين الذين وقفوا على ضيافة البعثة والاطمئنان على راحتها ولم يقصّروا في تقديم واجب الضيف ، كما قدّم شكره للسيد وليد بعشر رئيس الإتحاد المحلي بكريمة الذي آزر اللاعبين من داخل استاد الكاملين وقدم لهم الدعم المادي والمعنوي .
وعن الجولة الثانية التي سيستضيف فيها البركل فريق الشمالية الدامر الأربعاء المقبل قال القائد صدام إنهم يتطلعون للفوز وحصد النقاط والتقدم في المنافسة حتى تحقيق المبتغى خاصة وأننا نخوض المنافسة ونحن نرفع راية الولاية الشمالية ، وقد فعل مجلس إدارتنا كل الممكن وبعض المستحيل لتحقيق نتائج إيجابية ، وقد انتظمنا اليوم بمعسكر بمدينة سد مروي وهو معسكر مثالي .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد