صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هلال بورتسودان يجري تمريناُ ساخنا إستعداداً لمباراة كوبر

124

رصد ومتابعة: أيمن عبدالنبي أحمد

أجرى نادي هلال بورتسودان تمرينا ساخنا عصر الخميس بملعب وادي النيل بضاحية بري بالخرطوم إستعداداً لإستحقاق الجولة 17 من الدوري السوداني الممتاز 2022 أمام نادي كوبر الخرطومي مساء الجمعة 20 مايو بملعب مدينة كوبر الرياضية.

وتنوع التمرين بين الإعداد البدني بقيادة الكوتش نميري حماد، وبعض الجمل الفنية وتقسيمة في نصف الملعب ثم بكامل الملعب مع توجيهات الإطار الفني للفريق الكوتش نادر هبوب والمدرب العام محمد صُباحي.

وأخضع الكوتش إبراهيم كوستي مدرب حراس المرمى الثلاثي كديابا ونصرالدين وحارس الشباب محمد لتمارين مختلفة أظهروا فيها تميزهم بقيادة محمد عبدالله كديابا نجم اللقاء الدوري الأخير أمام المريخ العاصمي.

وكان التمرين قد شهد عودة هداف الفريق عمر الشمالي والذي أبدى جاهزيته وبات متاحاً للإطار الفني إذا رأى مشاركته أمام كوبر.

وحث الكوتش نادر هبوب لاعبيه في نهاية المران على القتال والوصول للنقطة 27 وعدم التفريط في المركز المتقدم للفريق في روليت المنافسة خاصة وأن الدوري سيتوقف بعد هذه الجولة لتجهيز منتخب السودان الذي سيشارك في التصفيات المؤهلة لبطولة الكان 2023 والمباراة سانحة لزيادة الغلة من النقاط.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد