صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأهلي شندي يرفع من نسق تحضيراته تاهبا لمواجهة ود نوباوي

111

كتب : ميرغني ميسي

رفع الخبير الوطني شرف الدين احمد موسي من نسق تحضيرات النادي الأهلي شندي عبر الحصة المسائية على ملعب فرع الرياضي العسكري ، بمشاركة جميع اللاعبين رفقة المدرب العام الكوتش عبده الطويل ومدرب الأحمال محمد ادم ومدرب الحراس علي مرجي ، و سط حضور اعضاء القطاع الرياضي بقيادة عبدالمهيمن الأمين و مهيد خالد و القطاع الطبي للاهلي شندي ، حيث تم تقسيم اللاعبين الي مجموعتين المجموعة الاولى اللاعبين اللذين شاركوا في مباراة الأمس امام حي الوادي نيالا حيث خضع اللاعبين الي تدريبات بدنية استشفائية فيما ضمت المجموعة الثانية اللاعبين اللذين لم يشاركوا في مباراة الوادي نيالا بالأمس حيث اشتملت تدريباتهم على الجوانب البدنية والفنية ، وكان التركيز كبيراً على ضبط الأداء ومراجعة الخطط والإستراتيجيات.
وفي ختام المران اجرى المدرب مناورة ساخنة بين الأخضر والبرتغالي شهدت تنافساً غير مسبوق بين اللاعبين و شهدت العديد من الاهداف ، وبرز فيها بشكل للافت حماة العرين ورجال الدفاع الذين استبسلو وقدمو مستويات رفيعة.

ومن المقرر ان يوالي الفريق تدريباته بالخرطوم ووضع اللمسات الاخيرة قبل مواجهة ود نوباوي القادمة باستاد الهلال يوم الجمعة القادمة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد