صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مباراتان بالوسيط مجموعة كوستي ..الرهيب يستدرج الأنيق عصراً وسيد الأتيام يلاقي الملكي مساءً

105

 

كوستي : ياسر ادم حسين

يشهد إستاد كوستي عصر ومساء اليوم مباراتان في الدوري الوسيط بمجموعة كوستي حيث يلتقي عصراً مريخ كوستي والميرغني كسلا في الإسبوع العاشر للمنافسة يدخل الفريقان اللقاء وكلاً منهما يبحث عن الإنتصار خاصة الرهيب الذي يتطلع لإستعادة إنفراده بصدارة المجموعة بينما يسعى الأنيق لمحو خسارته في الجولة السابقة من الملكي وتحقيق الإنتصار والإنقضاض على صدارة المجموعة ولو مؤقتاً .
وتاخذ هذه المباراة أهمية كبيرة من واقع مستوى الفريقان ورغبتهما معاُ في تحقيق الفوز والقفز للصدارة ويتوقع أن تأتي المباراة قوية بين الطرفين .

وفي المباراة الثانية يلتقي فريقي الأهلي مدني وهلال المناقل مساءً ، الأهلي مدني يجلس في الصدارة ب12 مناصفة مع الرهيب ويأمل الاهلي في تحقيق الفوز والتمسك بالصدارة وكان الأهلي في الجولة السابقة في الراحة ، حيث يدخل اللقاء بمعنويات متجددة وذلك بعد تحقيق الفوز في اولى جولات الدورة الثانية بالوسيط امام النضال بهدفين لهدف .
أما الملكي هلال المناقل يسعى لمواصلة إنتفاضته التي بدأها من المباراة السابقة امام الميرغني والتي كسبها بهدفين نظفين ويطمح ابناء الملكي في تحقيق الفوز وكسب النقاط ومطاردة فرق الصدارة ويملك الفريق 8 نقاط .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد