صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عقوبات قاسية علي المريخ بسبب الثلاثي

5٬359

أصدرت محكمة التحكيم الرياضية “كاس” اليوم قرارات قاسية علي المريخ بشأن شكوى الهلال ضد الإتحاد السوداني لكرة القدم ونادي المريخ فيما يتعلق بقضية الثلاثي “رمضان عجب ومحمد الرشيد وبخيت خميس”، حيث عاقبت المحكمة نادي المريخ بحرمانه من فترة تسجيلات واحدة، كما فرضت غرامة مالية على النادي والإتحاد السوداني وألزمتهما بدفع رسوم التقاضي التي سددها نادي الهلال في وقت سابق، وقررت المحكمة كذلك تحويل ملف اللاعبين الثلاثة إلى لجنة الانضباط مع توصية بالإكتفاء بالعقوبة التي صدرت بحقهم في وقت سابق والتي تم استيفاءها من قبل الثلاثي مع مراعاة الفترة التي شاركوا فيها ابان فترة الإيقاف ، كما فرضت على الثلاثي دفع تعويض لنادي الهلال بحسب ما ورد في العقود الموقعة معهم.

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. صلاح يقول

    ههههه حلمبوش جاب الكفوة لإتحاد اللقيمات معاه، وده مصير كل من يساعد من يتجاوز حدود القانون !!
    العراب الكبير الكاهن الأعظم أليخماو وحاج أبو دليبة تعالوا مارقين وأفتونا في الموضوع ده، عاملين فيها منقطنها وحافظين القوانين، وبالصورة دي حا تغطسوا حجر حلمبوش !!
    تاني يا بتوع اللقيمات حاولوا سمكروا لحلمبوش، ولسه سدكولي وبرقو راجنكم بالتقيل !!
    بالمقارنة مع حجم الجرم المرتكب، دي بتعتبر عقوبة حنينة، لكن لمن يجي خازوق سدكولي الشغلانة بتنبشق 😆😆😆
    أها ياخوانا، القائمة الخمسينية موقعها شنو من الإعراب؟ حا يحصل فيها سمكرة وتزوير كالعادة ولا إتحاد اللقيمات حا يرعوي ؟
    ما أعدلك يا ربي !!

  2. Allaelden Hassan يقول

    نفى “د. مدثر خيري” نائب للرئيس للشئون الرياضية بمجلس المريخ الذي يرأسه “آدم سوداكال” وممثل النادي في جلسة الاستماع بشأن قضية الثلاثي “رمضان عجب ومحمد الرشيد وبخيت خميس” أن تكون محكمة التحكيم الرياضية “كاس” قد عاقبت المريخ بأي عقوبة في القرار الذي تسلمه النادي اليوم باستثناء دفع جزء يسير من رسوم التحكيم.

    وقال “د. مدثر خيري” في تصريحات خاصة لسبورتاق أن محكمة التحكيم الرياضية الزمت الإتحاد السوداني لكرة القدم بدفع “75%” من رسوم واتعاب القضية على أن يدفع المريخ “25%”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد