صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حيدوب يتعادل أمام اتحاد الكرنوس ويكسب الصافية بثنائية ..

142

 

ادى فريق حيدوب عصر ومساء امس الثلاثاء تجربتين وديتين أمام اتحاد الكرنوس بملعب أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي هدفين لكل فريق أحرز هدفي حيدوب في شباك اتحاد الكرنوس المهاجم عادل الفجر والنجم حسن تنقا. فيما كسب حيدوب تجربته الوديه الثانية التي جرت مساء امس بملعب كوبر أمام الصافية بحري وإنتهت نتيجتها بهدفين مقابل هدف وأحرز هدفي حيدوب المهاجم احمد حامدين الدباب والمحترف العاجي إبراهيما كونى.
وادي فريق حيدوب المباراتين بتشكلتين مختلفتين بواقع تشكيلة لكل مباراة ووقف المدير الفني لنادي حيدوب المدرب محمود كوه على مستوى الاعبين القدامى والجدد، وكان فريق حيدوب اجرى عدد خمسة مباريات وديه في بداية الإعداد الذي انطلق منتصف رمضان أمام كوبر وتوتي واركويت واتحاد الكرنوس والامير البحراوي.
وتأتي هذه المباريات السبعة إستعدادا للدورة الثانية من الوسيط والتي سينازل فيها حيدوب فريق النهضة ربك في الرابع عشر من شهر مايو الحالي .
وعلى ذات الإطار ستغادر بعثة حيدوب إلى ولاية القضارف اليوم الاربعاء الساعة السادسة صباحاً وستحل البعثة بفندق عماد شرق الاستاد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد