صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأمين العام يلتقي المكتب التنفيذي لأندية الممتاز

181

استقبل الأستاذ مجدي شمس الدين المحامي؛ الأمين الأمين العام لاتحاد كرة القدم السوداني في مكتبه ظهر الثلاثاء 10 مايو 2022م، وفد المكتب التنفيذي لأندية الدرجة الممتازة برئاسة الاستاذ محمد سيد أحمد ، وقدم الوفد التهنئة للأستاذ مجدي شمس الدين بتولي أعباء الأمانة العامة في الاتحاد، آملين له التوفيق بتسخير خبراته الطويلة، وفكره الثاقب في إعادة ترتيب العمل بأروقة الاتحاد، ومن ثم تم مناقشة مخرجات الاجتماع السابق للمكتب التنفيذي مع رئيس الاتحاد، فيما يلي البرمجة، والتحضير للدورة الثانية ، والملفات العالقة مع الشركة الراعية، والدعم المالي من الاتحاد..
الاستاذ مجدي شمس الدين شكر الوفد على التهنئة، وأكد ان لديه اجتماع بالاربعاء 11 مايو مع الشركة الراعة سيتم من خلاله حل كل الاشكالات العالقة ، وذكر انه لأول مرة يجد فكر تقدمي لتمثيل أندية الدوري الممتاز، مستبشراً ان ينعكس ذلك على مستقبل بطولة الدوري الممتاز، وهي البطولة الاولى لدى الاتحاد، وكشف مجدي عن خطته في التنسيق والتواصل مع الاندية عبر مندوب دائم في الاتحاد لتسهيل المهام، وتم الترتيب لعقد إجتماعات دورية للمزيد من التجويد فيما يلي الدوري والأندية، بالتنسيق مع اللجنة المنظمة للمسابقات ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد