صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سؤال تعسفي …!!

667

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
سؤال تعسفي …!!

& اهلنا في توتي الحبيبة يتحسبون جيدا لفيضانات النيل العظيم ولهم معارك مشهودة وفي نهاية المطاف تصمد الجزيرة الجميلة والتي يتمسك أهلها ويتشبثون بالبقاء فيها مهما حدث ومعارك الجزيرة مع الفيضانات إحدى الصور النضالية البارزة في تاريخ السودان واليوم يهدد توتي الفريق وليس الجزيرة بالغرق طوفان من نوع آخر أنه الموج الأزرق العاتي الجبار والسؤال التعسفي ترى هل يصمد دفاع توتي امام انطلاقات المرعب مزمل لا والخطير وليد الشعلة والغربال العائد للتالق والإجادة بقوة ومن حظ اخوان مازن محمدين العاثر أن مواجهة اليوم ستشهد عودة اجاجون صاحب التمريرة الساحرة هاك جيب قوون فهل يصمد توتي الفريق ام يتداعى وينهار كما الجدار القديم ….؟؟
& وبما انها المباراة التي تسبق المواجهة البالي بالكم فإن المطلوب من لاعبي الهلال دق القراف واحراز كمية تجارية من الأهداف عشان الوصيف يخاف شايفين كل ما العمود يمشي سطر لي قدام المهمة بتتعقد اكثر على ناس توتي ومن جانبه فإن برتغالي الهلال موتا ود ام موتا أطلقها مدوية بأنه يلعب مباريات الممتاز وبصفة خاصة ما تبقى منها لنهاية النصف الأول بشعار الانتصار فقط لاغير تعادل بالهندي( نهي) وبطبيعة الحال الخسارة (نهي تربيع )شفتوا كيف …؟؟؟
& واذا كانت الجماهير الزرقاء تتطلع لمواصلة الغربال والشعلة لمسلسل إحراز الأهداف اما بالنسبة (لمزمل لا )فإن انصار الفريق لا ولن يقبلوا بغير السير في النهج الإبداعي المستقيم الذي أخطته فتى مويس لنفسه منذ البطولة الإفريقية وقطعا فإن الشعب الأزرق في انتظار آخر إبداعات فنان الشعب روفا والامنيات الطيبات بالتالق والتوهج تمتد لتشمل الجميع وعلى الصعيد الشخصي أرى أن عودة برج المراقبة وافضل لاعب بالهلال حاليا وأتارا ومشاركته أساسيا إلى جوار بإنقا في مباراة اليوم تعني أن موتا قرر عدم ( ترك شيء) للظروف وقرر الدخول لمباراة القمة القادمة كامل العدة والعتاد وحينها ياوصيفاب رفاق لون الدم حيوروكم الطفا النور منو …؟؟
& واستنادا على السوابق التاريخية بلغة أهل القانون فإن مباراة اليوم ومهما كانت محصلتها فإنها لاتصب في مصلحة الوصيف على الإطلاق فلو فاز الهلال وهو الأمر الأرجح والمتوقع غالبا فإن الرصيد المعنوي لدي لاعبيه سيرتفع كثيرا ويدخلوا القمة بمعنويات ناطحة سحاب وفي الأمر (خطورة كبيرة على) الضل طبعا ) اما اذا تعثر ابو الهل لاقدر الله فإن عزيمة لاعبي الهلال وإصرارهم سترتفع من أجل التعويض ومصالحة الجماهير وحينها فإن الوصيف سيكون الضحية يعني في الحالتين الوصيف ضائع ضائع في القمة باذن الكريم .
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& كل من يشاهد أبوجا يتألق في تدريبات وتمارين ميدان الشجرة يستغرب تواضعه مع الهلال .
& والاستغراب أعلاه يقودنا مرة أخرى لتجديد المطالبة بضرورة تواجد معد نفسي بفريق الهلال .
& وعلى ذكر المشاركات الخارجية للاعبي الهلال في بعض ملاعب الاحياء والحواري كما هو الحال لارنق وعيد وغيرهم بمناطق مختلفة
& وهنا يفرض سؤال تعسفي نفسه بإلحاح هل لا توجد لائحة بالهلال الرائد والقائد تلزم لاعبيه بعدم المشاركات على شاكلة المذكورة آنفا…؟؟
& وحال تعرض اي لاعب للإصابة لاقدر الله في المشاركات العفوية العشوائية عندها من سيكون المسؤول …؟؟
& والثلاثي المذكور أعلاه على سبيل المثال لا الحصر والشاهد ان اللاعب السوداني عموما مسألة الاحترافية دي لسه ماواقعه ليهو ..!
& لاعب الهلال يا سادة يمثل الكيان الكبيرسلوكا ومظهرا في كل مكان داخل الملعب وخارجه انها مسؤولية كبيرة وضخمة جدا .
& دائما نتطلع لهلال قيافة فايت العرب والافارقة مسافة .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. جعفر يقول

    اها يا نحس…
    ارتحت..؟؟؟
    قلت لي مع توتي دق القراف عشان المريخ يخاف ههههههه
    وقلت لي تعادل مع توتي نهى نهي

    يلللا هااااك خم وصر..

  2. عبد الله يقول

    الآن عرفت من هو الوصيف
    يا وصيف عمري الما دمت حي

  3. جعفر يقول

    دايما تعليقاتك المشاتره تنحس الهلال..
    ياريت تعلق لينا على مباراة القمة عشان تتأكد من صحة كلامي..

  4. عاطف يقول

    هو في كوره بلاي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد