صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جواو موتا: مبارياتنا في الدوري الممتاز، دائما ما تأتي صعبة نسبة لأن الأندية الأخرى تقدم أمامنا أقصى جهد، وهذا الوضع يؤكد أننا الأفضل

1٬440

أعرب البرتغالي جواو موتا، المدير الفني للهلال، عن شعوره بالفخر تجاه ماقدمه عناصر الفريق في اللقاء الأخير أمام هلال الساحل في الدوري الممتاز، وتتويج الأداء بالظفر بالنقاط الثلاث، ووصف موتا خلال حديثه “المكتب الإعلامي”، المباراة بالمجنونة.
وقال: “مبارياتنا في الدوري الممتاز، دائما ما تأتي صعبة نسبة لأن الأندية الأخرى تقدم أمامنا أقصى جهد، وهذا الوضع يؤكد أننا الأفضل”.
ويرى موتا أن طرد الثنائي صلاح عادل وعبدول أجاجون، خلق وضعا خطيرا ممتدحا تماسك اداء عناصره رغم النقص العددي.. وواصل: “أتمنى ونحن على مشارف ختام الدورة الأولى من هذه النسخة للدوري الممتاز، أن لا يتكرر الإرهاق الذي عانينا منه في الدورة الأولى .
وذكر موتا أن الوقت حاليا يفرض منح اللاعبين راحة، لقضاء بعض الوقت مع
عائلاتهم.. وأضاف: “هذا ما يغفل عنه عدد كبير من عشاق كرة القدم، هؤلاء اللاعبين في حاجة للراحة والاستجمام وأكد موتا أن الهدف الذي أحرزه محمد عبد الرحمن وتم نقضه من الحكم، كان صحيحا، مشيرا إلى أن قرار قاضي الجولة لم يكن منصفا، كما أبدى موتا استياءه من تصرف مدرب هلال الساحل، منوها إلى أن الأخير هو من بدأ العراك مع أجاجون.
وحدد موتا هدفه حاليا بدقة بقوله: “من المهم جدا بالنسبة لنا أن يسدل الستار على الدورة الأولى للممتاز ونحن في المركز الأول، نحن نعمل من أجل الانتصارات بشكل مستمر”.
وختم حديثه بالقول: لمصلحة الكرة السودانية، أتمنى أن لا يتكرر ما حدث في الدورة الأولى، وأن تتم معالجة المعضلات التي واجهتنا”.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد