صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس هلال الأبيض يهنئ الأمة الإسلامية والسودانية بعيد الفطر ويدعو للتكاتف والإلتفاف

84

 

يسر مجلس إدارة نادي هلال الأبيض بقيادة رئيس النادي المكلف ناجي جابر حمدان بأن يتقدم للأمة العربية والإسلامية والسودانية ولإقطاب النادي والرموز والجماهير وللإتحاد السوداني لكرة القدم وللمجلس الأعلى للشباب والرياضة بالولاية وللإتحاد المحلي لكرة القدم وانديته بدرجاتها الثلاث والاتحادات الرياضية المختلفة وللوسط الرياضي يتقدم لهم جميعًا بأسمى التهانئ وأصدق التبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك اعاده الله على أمتنا السودانية ونادينا العظيم هلال الأبيض بالخير والاستقرار والامن والأمان ونتمنى أن يشهد نادينا في المرحلة القادمة تحولاً شاملاً بالعودة لمكانه الطبيعي بين الأندية السودانية والافريقية والعربية .

ويسعدنا أن نعمل دائما على لم شمل جميع الاهلة في وعاء هلال الأبيض الجامع وأن يلتف أقطابه ورموزه وأبنائه وجماهيره العريضة حول فريق كرة قدم الاول وأن ننبذ جميعًا الفرقة والشتات وأن نطوي ملف الخلافات بما يقدم نادينا العملاق على كافة الاصعدة والمجالات .

إننا في مجلس هلال الأبيض نعمل دائما بكل قوة واخلاص وتفانٍ من أجل تحقيق الإنتصارات وإحتلال مركز متقدم في روليت الدوري الممتاز .
ونقف بكل إمكانياتنا من أجل أن ترتاد الرياضة بالولاية آفاق التطور والتقدم وأن تكون انديتنا في الطليعة والمقدمة دائما ودعواتنا الخالصة بالتوفيق والنجاح لنادي مريخ الأبيض الشقيق بالصعود للدوري الممتاز ونادي الاهلي الابيض الشقيق بالترقى للدوري الممتاز ولنادي الزمالة ام روابة الشقيق بالصعود للممتاز .
ونمد الأيدي بيضاء للجميع من أجل كردفان ومدينة الأبيض مع امنيات التقدم والازدهار والنماء والتطور .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد