صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هل يجروء حازم علي مقاضاة الجكومي؟!!!

1٬471

مشاهد رياضية

عبد الله ابووائل

هل يجروء حازم علي مقاضاة الجكومي؟!!!

شرب اهل المريخ مقلب مؤازرة ومساعدة (حازم) من أجل الوصول لمقعد رئاسة النادي علي حساب المريخي القح (مجذوب مجذوب) الذي رفض البعض تمكينه من حكم المريخ من أجل مصالح شخصية نالوها بدعمهم لحازم دون النظر لمصلحة الكيان!
يكفيني فخرا أنني اول من عارض جلوس حازم علي كرسي الرئاسة ولم تكن معارضتي للرجل تنبع من موقف شخصي لأنني لم التقيه البتة لكن سيرته الذاتية وسجله القضائي دفعتني للتحذير من وصوله لحكم المريخ وحينها تعرضت لانتقادات لاذعة واساءات من بعض اصحاب المصالح من المدافعين عن الرجل وقد تساميت فوق جراحاتي دون أن اقاضي اي من اؤلئك الذين كالوا لي السباب وطعنوا في نزاهتي وهاهي الأيام تثبت صدق ما خطه يراعي !
يتعرض المريخ لاساءة بالغة نتيجة السياسات الخاطئة التي يتخذها حازم بعيدا عن المؤسسية فهو من يقرر  دون طرح الأمر علي اعضاء المجلس من علي البعد سيما وأنه يدير اكبر نادي في افريقيا من منفاه حيث يقيم بالامارات!
فرض حازم علي المريخ إقامة معسكر بالقاهرة رغم الترتيبات التي قام بها ابوجريشة ليعسكر الأحمر باديس ابابا ورفض حازم التراجع عن قراره رغم الأصوات التي طالبت بعدم إدخال الزعيم في الشبهات سيما وأن الاهلي المصري يلعب ضمن مجموعة المريخ !
بدأ الهمس يتحول الي جهر بشأن الجهة التي سددت معسكر المريخ بالقاهرة وخرج حازم عن صمته متحدثا للقنوات المصرية كاشفا عن تشجيعه للاهلي في مفاجأة اخجلت المصريين انفسهم ولم ينكسف هو!
اجتهد الجكومي وشرع في نقل مباريات المريخ الي ام درمان بما فيها مواجهة الاهلي لكن مشجع الفريق المصري رفض التراجع عن التزامه مع الاهلي وأصر علي خوض الزعيم لمبارياته بملعب السلام!
ودع المريخ الأبطال وبدلا من تقديم حازم لاستقالته أصدر قراره بإقالة المدرب الانجليزي الذي كان متماهيا معه!
فشل حازم في إعادة تأهيل استاد المريخ لأن ذلك لم يكن من اولوياته وعارض خطوة الجكومي في الاستعانة بالدعم السرعالسريع وهو الذي وعد شعب المريخ بتأهيل الاستاد بمجرد تسليمه له!.
مارس الرجل الكذب علي شعب المريخ حينما أكد سداده لمستحقات الأجانب لتكشف محكمة كاس كذبه وهي تخاطب مجلس سوداكال وتطالب بالرد علي بعض الحيثيات المتعلقة بالقضية!
ما جاء علي لسان الجكومي والذي اتهم فيه حازم بالاتفاق مع رئيس الاهلي المصري والتواطوء بصعود الفريقين كان بحاجة لرد حاسم منه باللجوء الي القضاء لتبرئة ساحته لكنه لجأ لتلك البيانات التي يريد بها صرف الانظار عن أصل القضية!
ليس مستغربا ان يتفق حازم مع رئيس النادي المصري الذي يشجعه سيما وقد اجتهد وقام بكل المطلوب منه وهو تقديم النقاط الست كاملة كما ان إصراره علي عدم نقل مباريات المريخ الي ام درمان يشير بوضوح لحرص الرجل علي تنفيذ ما طلب منه!
بات المريخ متواطئا في نظر الجميع نسبة لتلك الشكوك التي صنعها حازم واكدها الجكومي من خلال فديو (صورة وصوت) ولم يترك لنا الرجل ما ندافع به عن موقفه خاصة وقد تعامل مع الاتهام الموجه اليه بشئ من الخجل والهروب باتجاهات أخري مراهنا علي الوقت ليتناسي الجميع تلك الحادثة!
كنت اتمني لو تعامل حازم مع اتهام الجكومي بشئ من (الرجولة) وبنخوة السودانيين ولو كنت في مكانه لاتخذت الإجراءات القانونية التي تحفظ الحقوق لكن موقف حازم لا يسمح له بتحريك اي إجراء قانوني ولا أعتقد أن الجكومي يمكن ان يورط نفسه دون أن يكون لديه ما يثبت صدق حديثه!
شخصيا كانت لدي كثير من الشكوك لكن ما جاء علي لسان الجكومي قطع الشك باليقين وها هو حازم في خانة المتهم بالتواطوء دون أن يجروء علي تكذيب ذلك ولو كان بريئا فليتخذ من الإجراءات القانونية تجاه من اتهمه بالتواطوء!
ان صمت الاتحاد السوداني لكرة القدم تجاه هذه الفضيحة يضعه في خانة (المشارك) في الجريمة سيما وأن فديو الجكومي انتشر بصورة واسعة وربما يفتح (الكاف) تحقيقا من أجل الوصول إلي الحقيقة فهل يعقل ان يتجاهل الداخل مثل تلك الاتهامات ويهتم به الخارج؟!.
مريخيتنا لا تمنعنا من المطالبة بالتحقيق في هذا الأمر حتي نقطع الشك باليقين فإما أن يكون ما قاله الجكومي ليس حقيقيا فينال جزاءه وأما ان يثبت التواطوء علي حازم لينال عقابه وننظف نادينا من امثاله!
هل يجروء حازم علي مقاضاة الجكومي؟!!
مشهد اخير
ما استغرب له ان أحد الزملاء الإعلاميين ممن ظل يدافع عن حازم ترك أصل الاتهام وانبري لانتقاد الجكومي وتحميله المسؤولية دون أن يفتح الله عليه بقول الحقيقة تجاه من تم اتهامه بالتواطوء!
عجبي!!!

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد