صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ولاء الدين موسي : عودة النمور للتمثيل الخارجى اهم من لقب الهداف والمنافسة على الدوري حق مشروع للنمور

458

الاجواء مثالية داخل قلعة النمور وعبدالمهيمن الامين سر نجاح الأهلي شندي

كتب : ميرغني ميسي

انهي مهاجم الأهلي شندي الهداف ولاء الدين موسي القسم الاول من بطولة الدوري الممتاز في وصافة ترتيب الهدافين برصيد 7 اهداف و على بعد هدف وحيد من متصدر هدافي الدوري مهاجم الأهلي مروي المنتقل حديثا للمريخ العاصمي صديق كوه و مهاجم المريخ الجزولي نوح حيث لكل منهم 8 اهداف ، حيث سجل ولاء الدين موسي اهدافه السبعة في شباك كل من حي الوادي نيالا و هلال الفاشر و هلال الابيض و حي العرب بورتسودان و الخرطوم الوطني و الأهلي مروي و المريخ العاصمي.

و بدوره ابدى الدولى ولاء الدين موسى سعادته باسهامه فى انتصارات الأهلي شندي في الدوري الممتاز و احتلال الارسنال شندي مركز متقدم في الدورة الاولى من بطولة الدوري الممتاز وقال ولاء الدين بانهم فى نادي الأهلي شندى قد وضعوا عدد من الاهداف نصب اعينهم خلال الموسم الحالى وتعادهوا على تحقيقها و كان اهمها هو عودة النمور للتمثيل الخارجى بالإضافة الي المنافسة بقوة على لقب البطولة.

و على الصعيد الشخصى تحدث ولاء الدين موسي مؤكدآ سعادته بما يقدمه ويامل ان يوفق دائما لاسعاد جماهير مدينة شندى بتسجيل اهداف اضافية في القسم الثاني من بطولة الدوري الممتاز واصفآ احراز الاهداف بانها تتويج لجهود الفريق كمجموعة موكدآ علي قدرته على المنافسة على لقب الهداف خلال الموسم الحالى موضحآ ان نتائج الفريق تكون دائما قبل اللالقاب الشخصية وعن عودته للمنتخب الاول قال هداف النمور ان ذلك احد اهدافه الشخصية التى وضعها خلال الموسم الحالى متمنيا ان يعود الي صفوف صقور الجديان و يمثل الوطن.

و في الختام وعد المهاجم المميز ولاء الدين موسي جماهير النمور الشنداوية بمذيد من الجهد و الاهداف و كذلك الظهور بشكل مختلف في القسم الثاني من الدوري الممتاز بإذن الله مشيدآ بالاجواء المثالية داخل النادي الأهلي شندي التي خلقها الاستاذ عبدالمهيمن الامين المتمثلة في إزالة كل الصعاب امام النجوم الشنداويه واصفآ “مهيمن” بانه سر نجاح الأهلي شندي في الموسم الحالي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد