صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لاتكذبوا على انفسكم..!!

1٬033

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
لاتكذبوا على انفسكم..!!

& اعتقد بان الهلال وبعبوره لعقبة ودنوباوي شتجاوز واحدة من اصعب المباريات بالممتاز ومعروف عن امراء شامدرمان صعوبة المراس ويكفي ان الفريقش كان ملقبا بملك التعادلات ابان تواجده بدوري الدرجة الأولى بالخرطوم ، وهنالك العديد من الدروس والعبر المستفادة من المباراة اولها أن الوصول لشباك الأزرق بات من الأمور العادية جدا وهذا يحسب على المدرب وطاقمه المعاون وحتى نتجاوز الخلل المزعج يجب على موتا ود ام موتا ضرورة الإسراع بإعادة برج المراقبة وأتارا للتشكيلة الأساسية الهلالية حتى يستعيد خط الدفاع كامل عافيته وتوازنه والامر الثاني الإيجابي أن الأزرق يعود ويعدل الأوضاع ويحقق الانتصارات حتى ولو في الدقائق الأخيرة وهذه ناحية إيجابية تؤكد أن روح العزيمة والإصرار واللياقة البدنية والذهنية في تقدم مضطرد وهذه ناحية تحسب للاطار الفني .
& الهلال وطوال تاريخه معروف بتواجد لاعب او اكثر ومهما تعقدت الأمور يمكن أن يحرز الهدف في اي وقت من المباراة وعلى سبيل المثال لا الحصر حسن عطية كسرة يا ابو على و دريسة رجل الثواني ، وزنقه زنقه يابشة روقت المنقة يابشة حتى وصلنا لياسر الكاسر (مزمل لا ) ،ورقيق رقيق حرق الناس حريق انا مالي ومالو الزول ده، لله درك فتى مويس والذي نجده كلما احتجنا إليه وبذات القدر الذي تسعد فيه أهدافه الملايين فإنه تهرد اكباد وفشفاش ناس تانين هسه في جاب سيرة ال …..!
& لولا التعادل السخيف امام اهلي مروي لعاد سيد البلد بالعلامة الكاملة وجميع نقاط مبارياته بثغرنا الباسم المهم المسيرة تمضي رويدا رويدا نحو عودة روليت الدوري الممتاز لوضعه الطبيعي الهلال في المقدمة وعلى الوصافة ومادونها فليتنافس المريخ وغيره من الأنديةوحتى تكتمل الصورة منذ النصف الأول المطلوب جمع نقاط عطبرة( جت )وبعدها باذن الله تكتمل لوحة الهلال الجمال والجمال الهلال بجندلة الوصيف بقمة عروس الرمال .
& ومهما كانت المبررات فإن نيل المحترف جيرارد فيري لبطاقة حمراء في مباراة في النصف الأول وليست حاسمة ومهمة وتحدد البطولة بأسرها أمر يستحق الوقوف عنده كثيرا بل وكثيرا جدا لأنه محترف يفترض أن يكون لديه ثبات انفعالي عالي جدا وقدرة على تحمل الضغوطات وخبرة في تفويت الفرصة على الحكام المنحازين لذلك على دائرة الكرة أن تصدر عقوبة بحق اللاعب حتى لا يتكرر الأمر مرة أخرى خاصة وأن المشوار طويل والازرق وفي ظل البرمجة الضاغطة يحتاج لعدد كبير من اللاعبين في معدلات عالية من الجاهزية .
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& عقب كل مباراة يؤكد موتا بأن الأمور تمضي للامام وأنه مطمئن بأن نهجه في تقدم .
& ومن جانبنا فإن سهولة زيارة الشباك الزرقاء بات من الأمور المقلقة للاهلة .
& ومازالت معضلة الهجوم تشكل هاجسا يؤرق المضاجع فبخلاف مزمل لا فإن هجوم الهلال ليس مخيفا..!
& ولا ندري ماهي مشكلة الغربال على وجه الدقة هل هي نفسية ام جراء الإرهاق ام هو الملل ..؟؟
& وحقيقة فإن تراجع مستوى الغربال يؤكد الضرورة الملحة لتواجد معد نفسي بالهلال.
& سادتي لاعب الهلال يتعرض لضغوط جماهيرية وإدارية وإعلامية وحياتية كبيرة جدا ويحتاج بشدة للمعد النفسي .
& وغياب المعد النفسي بالهلال الرائد والقائد هو نقص القادر على التمام يالجنة التسيير.
& وليت مجلس الهلال يصدر وعلى جناح السرعة قرارا بتعيين مهند ابو حواء معدا نفسيا اذا كان متواجدا بالسودان.
& لاتكذبوا على انفسكم وعلى غيركم بدون معد نفسي لا يوجد مشروع عليقي ولا غيرو ..!!
& دائما نتطلع لهلال قيافة فايت العرب والافارقة مسافة.
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد