صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بيان مهم من مجلس سوداكال حول تأكيد محكمة CAS ومخاطبتها للإتحاد السوداني لكرة القدم

677

بيان مهم من مجلس سوداكال حول تأكيد محكمة CAS ومخاطبتها للإتحاد السوداني لكرة القدم والإتحاد المصري بصحة وشرعية رئاسة السيد آدم عبدالله آدم (سوداكال) لرئاسة نادي المريخ وقد تم التوضيح في الخطاب انه لا توجد اي شرعية لحازم مصطفى

خاطبت محكمة التحكيم الرياضية الدولية CAS اليوم الثلاثاء الموافق 26 أبريل 2022م نادي المريخ ممثل في مجلسنا المنتخب برئاسة سوداكال كما تمت مخاطبة الإتحاد السوداني لكرة القدم والإتحاد المصري، وقد أكد وعضد خطاب محكمة CAS صحة وشرعية رئاسة السيد آدم عبدالله آدم (سوداكال) لنادي المريخ ولمجلس الإدارة المنتخب بإستاد المريخ بتاريخ 4 سبتمبر 2021م وفي ذات الوقت أكد الخطاب على عدم شرعية حازم مصطفى ومجموعته وانه لا يحق له قانونيا التعامل بإسم نادي المريخ أو التوقيع أو إجراء تعاقدات بإسم النادي لإفتقاده هو ومجموعته للشرعية والسند القانوني عطفاً على قرار التدابير المؤقتة والتحفظية الصادر لصالحنا نحن مجلس المريخ المنتخب برئاسة سوداكال بتاريخ 22 نوفمبر 2021م.

أكدت محكمة CAS في خطابها ان السيد آدم عبدالله آدم (سوداكال) هو الرئيس الفعلي لنادي المريخ وذلك على خلفية محاولات قام بها حازم مصطفى الموقوف بقرار محكمة CAS هو ومجموعته الموقوفة هي الأخرى بعد ان حاول التغول في قضية النادي المتعلقة باللاعب سيف تيري ونادي فاركو المصري وقد كان رد المحكمة تأكيداً قاطعاً وإنصافاً لنا ولرئيس نادي المريخ الفعلي والشرعي السيد آدم عبدالله آدم (سوداكال) ونحن في مجلس المريخ المنتخب والشرعي برئاسة سوداكال كنا نعي ما نقول وكنا مدركين تماماً لصحة موقفنا القانوني ولصحة كل ما اتبعناه في نادي المريخ من إجراءات مختلفة بداية بالإنتخابات وحتى القضايا المرفوعة من قبلنا في محكمة CAS لذلك نعتبر ان خطاب المحكمة اليوم بمثابة التأكيد للجميع والتوضيح للجميع بمن هو رئيس نادي المريخ حقيقة وفعل وليس قولاً وتدليس كما يدعي حازم ومجموعته مجموعة الموردة.

بموجب هذا الخطاب وقبله خطاب التدابير المؤقتة والتحفظية سنشرع لفرض شرعية مجلسكم وإعادة الوضع القانوني لنادي المريخ عاجلاً غير آجل.

بأمر

مجلس إدارة نادي المريخ برئاسة سوداكال

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد